عرض سماك داون الأخير (8 يونيو 2024): نتائج المباريات وملخص الفقرات

شهد عرض سماك داون الأخير الذي أُقيم بتاريخ 8 يونيو 2024 العديد من المباريات المثيرة والفقرات البارزة، فقد أظهر فريق البلودلاين بأعضائه الجدد حضورًا مؤثرًا، وشهدنا منافسة شرسة بين البطل كودي رودز وإي جاي ستايلز، والتي اشتدت لدرجة تدخل رجال الأمن، وفي الوقت نفسه يواصل إل أي نايت جهوده للحصول على فرصة للتنافس على لقب الولايات المتحدة الذي يحمله لوجان بول.

نتائج عرض سماك داون الأخير

أفتتح فريق البلودلاين عرض سماك داون الأخير وقد تم الاعتراف بتونجا لوا كفرد من أفراد الفريق، كما تم اعتبار تاما تونجا كذراع أيمن لسولو سيكوا، وفي نهاية الفقرة قاطعهم كيفن أوينز وفريق ستريت بروفيتس وحدث اشتباك بين الطرفين.

المباراة الأولى، انتصرت بيانكا بلير وجايد كارجيل على إندي هارتويل وكانديس لاري.

المباراة الثانية، انتصر جرايسون والر على جوني جارجانو.

حدث اشتباك بين كودي رودز وإي جاي ستايلز انتهى بالإعلان عن إقامة مباراة بينهم من نوع “أنا أستسلم” على لقب WWE العالمي في عرض Clash at the Castle 2024 المقرر إقامته يوم 15 يونيو المقبل.

المباراة الثالثة، انتصر إل أي نايت على كارميلو هايز، وبعد المباراة أعرب نايت عن رغبته في مواجهة لوجان بول على لقب الولايات المتحدة، لكن ظهر لوجان بعد ذلك في فيديو تسجيلي يقول فيه إن نايت لا يستحق تلك الفرصة.

المباراة الرابعة، فاز فريق كيفن أوينز وستريت بروفيتس على البلودلاين بالـ DQ، وذلك بعدما استخدم سولو سيكوا كرسي حديدي على مونتيز فورد، وبعد نهاية المباراة استمر الهجوم من جانب البلودلاين إلى أن وصل إلى كسر طاولة التعليق على كيفن أوينز.

كيفن أوينز يضرب سولو سيكوا من عرض سماك داون الأخير
كيفن أوينز يضرب سولو سيكوا من عرض سماك داون الأخير
إل أي نايت وكارميلو هايز من عرض سماك داون الأخير
إل أي نايت وكارميلو هايز من عرض سماك داون الأخير
البلودلاين من عرض سماك داون الأخير
البلودلاين من عرض سماك داون الأخير

نهاية عرض سماك داون الأخير

من الجدير بالذكر أن بعد نهاية البث المباشر لعرض سماك داون الأخير تمت إقامة مباراة غير متلفزة بين راي ميستيريو وكارليتو انتهت بدون فائز بسبب هجوم جاي دي ماكدونا على ميستيريو، ولكن دخل بعد ذلك برون سترومان وأنقذ ميستيريو من ماكدونا وكارليتو.

أحداث عرض سماك داون القادم

تم الإعلان عن إقامة الأحداث التالية في عرض سماك داون المقبل:

  1. مباراة بين نايا جاكس ضد ميتشين.
  2. توماسو تشامبا وجوني جارجانو ضيوف برنامج The Grayson Waller Effect.
close