تقدم منتخب مصر بثنائية عالمية أمام بوركينا فاسو في الشوط الأول في تصفيات كأس العالم 2026

مباراة منتخب مصر بقيادة حسام حسن، ضد بوركينا فاسو المقامة حالياً على ستاد القاهرة في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، انتهت في الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدفين نظيفين، ونرصد لكم في هذا المقال تقدم المنتخب المصري في أحداث الشوط الأول من مباراته ضد منتخب بوركينا فاسو بجانب تشكيل المنتخب المصري وبدلاء المنتخب.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو في الشوط الأول

أنهى المنتخب المصري لكرة القدم الشوط الأول متقدماً بهدفين دون رد أمام منتخب بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، وتُقام المباراة حالياً على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

سجل الهدف الأول لصالح المنتخب المصري محمود تريزيجيه في الدقيقة الثالثة من تمريرة محمد صلاح، كما أحرز محمود تريزيجيه الهدف الثاني في الدقيقة السابعة، مما جعل الشوط الأول ينتهي بتقدم منتخب مصر بهدفين دون رد.

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، في حين يحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

جاء تشكيل حسام حسن لمنتخب مصر في مواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 كالتالي:

  • حراسة المرمي محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة
  • خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور،
  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد.

مقاعد بدلاء منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

يجلس على مقاعد البدلاء كلًا من محمد عواد، مصطفي شوبير، ياسر إبراهيم عمر كمال، محمد شريف، إبراهيم عادل، ومحمد الشامي، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، ومصطفي فتحي ، احمد أمين أوفا، ناصر ماهر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

تنقل قناة أون تايم سبورتس أحداث مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تمام العاشرة مساءً اليوم الخميس، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

close