ظهرت الآن بنسبة نجاح 81.62 حملها PDF .. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية ورابط الاستعلام

ظهرت نتيجة طلاب الصف الثالث الاعدادي بالمنوفية بعد أن طال الترقب والانتظار لطلاب الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023- 2024، حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، الأستاذ الدكتور محمود الفولي، أن نتائج الشهادة الإعدادية جاهزة للاعتماد فور الانتهاء من أعمال الكنترول الخاصة من الرصد والمراجعة كي يحصل كل طالب على حقه، وقد تم اعتمادها بالفعل منذ ساعة تقريبا بنسبة نجاح 81.62%.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية

ظهرت نتائج العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية، مما زاد من قلق طلاب المنوفية الذين ينتظرون بقلق ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني، وقد أشار الفولي إلى أن تأخير إعلان النتائج إنما يأتي حرصًا من المديرية على التأكد من سلامة الدرجات وخلوها من أي أخطاء لضمان حصول الطلاب على نتائج دقيقة تعكس مستواهم التحصيلي بشكل عادل.

وقد قام سيادته بزيارة لجان الكنترول التي تقوم بتصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية وشدد على المشرفين بضرورة التحلي بأعلى درجات الدقة والأمانة في عمليات التصحيح والتأكد من منح كل طالب حقه من الدرجات مع مراعاة السرية التامة للعمل، مؤكدًا أن اعتماد النتيجة سيكون في بداية الأسبوع المقبل وتحديدًا يوم السبت.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية

للطلاب وأولياء الأمور المترقبين ظهور النتيجة بقلق شديد، يمكنهم متابعة رفع النتائج فور اعتمادها من السيد المحافظ من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية من هنا، واتباع خطوات استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس.

أو متابعة الموقع عند رفع كشوف النتيجة بصيغة PDF، ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح في الترم الثاني أعلى من الترم الأول كما تشير المؤشرات، وقد أكد الفولي أن المديرية وفرت كل الإمكانات اللازمة لتوفير بيئة مناسبة للعمل وتسهيل مهمة المعلمين والمقدرين مع تذليل أي صعوبات قد تواجههم، بحيث يتم الانتهاء بسرعة من رصد درجات الطلاب.

حمل النتيجة PDF واستعلم بالاسم فقط

بعد اعتماد نتائج طلاب المنوفية الشهادة الاعدادية منذ قليل، تم رفع كشوف النتيجة بالكامل، حيث يمكنكم تحميلها بصيغة ملف اكسل واستخراج نتائج لاطلاب بالاسم فقط دون رقم الحلوس، فقط اضغط على الرابط من هنا، وسوف يقوم بالتحميل المباشر، افتح الملف وابحث عن المدرسة أو اسم الطالب وسوف تظهر النتيجة بدرجات المواد بالكامل.

توزيع درجات الصف الثالث الاعدادي 2024

عند استخراج النتيجة بعد ظهورها، فإن الطالب يحتاج لحساب النسبة المئوية للمجموع النهائي الحاصل عليه بمجموع الترمين حيث المجموع الكلي 280 درجة، وقد تم توزيع الدرجات كالآتي:

  • اللغة العربية 80 درجة.
  • الرياضيات 60 درجة.
  • اللغة الإنجليزية 60 درجة.
  • الدراسات الاجتماعية: 40 درجة.
  • العلوم: 40 درجة.
close