موعد مباراة منتخب البرتغال وكرواتيا في الاستعداد لتصفيات الأمم الأوروبية 2024 الأمم الأوروبية 2024 والقنوات الناقلة

ترقبوا المباراة الودية بين منتخبي البرتغال وكرواتيا في إطار الاستعداد لتصفيات أمم أوروبا والتى تبدأ في يوم الرابع عشر من يونيو وتنتهي في الرابع عشر من شهور يوليو، في ألمانيا ويشارك فيها أربعة وعشرون منتخبا أوروبيا، وهي مباراة مهمة لكلا الفريقين، ومن المعلوم أن مجموعة البرتغال في تصفيات الأمم الأوروبية 2024 تضم كلا من تركيا التشيك جورجيا، أما فرق مجموعة كرواتيا فتضم منتخبات اسبانيا وايطاليا وألبانيا. وسوف تقام المباراة على إستاد الملعب الوطني في البرتغال.

تشكيل فريقي منتخب البرتغال وكرواتيا

وسوف نعرض لكم الآن أسماء لاعبي الفريقين التي من المتوقع أن تشارك في مباراة يوم السبت القادم، فمن المتوقع أن يضم تشكيل فريق البرتغال:

تشكيل فريق البرتغال

لوبيس حراسة في المرمى، وكانسيلو – بيبى – روبن دياز – جيريرو في خط الدفاع، وموتينيو – دانيلو – برونو فيرنانديز خفي خط الوسط، ودييجو جوتا – جواو فيليكس – برناردو سيلفا في خط الهجوم، تشكيل فريق كرواتيا

تشكيل فريق كرواتيا

أما عن تشكيل فريق كرواتيا فمن المتوقع أن يضم كلا من: ليفاكوفيتش في حراسة المرمى، وجيدفاى – فيدا – لوفرين – باريسيتش في خط الدفاع، كوفاسيتش – بازاليتش – بريكالو في خط الوسط، وفلاسيتش – ريبيتش – كراماريتش في خط الهجوم.

تاريخ لقاءات الفريقين

وكان الفريقان قد التقيا 8 مرات من عام 2013 وحتى عام 2020، فازت البرتغال علي كرواتيا في 5 مباريات وتعادلا الفريقين في ثلاث مباريات، ولم تفز كرواتيا علي البرتغال.

القنوات التي سوف تنقل مباراة منتخبي البرتغال وكرواتيا

تقام المباراة يوم السبت الموافق 8ـ6ـ2024 في تمام الساعة إل7:45 بتوقيت مصر والسعودية، ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شاشة قنوات “beIN Sports” القطرية المشفرة، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

close