موعد مباراة انجلترا وأيسلندا الودية في إطار الاستعداد لتصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 القنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة غدا اللقاء الودي بين منتخبي منتخبي انجلترا وأيسلندا في إطار الاستعداد لتصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 والتى سوف تقام فى ألمانيا بداية من 14 يونيو الجارى وتستمر حتى 14 يوليو، ويشارك فيها 24 منتخبا، سوف تقام مباراة منتخبي انجلترا وأيسلندا، على إستاد ويمبلي الذي يقع في منطقة ويمبلي شمال غرب العاصمة الإنجليزية لندن، ويعد من أشهر الملاعب في العالم، تعالوا لنتعرف على تفاصيل اللقاء.

تشكيل فريق انجلترا

ومن المتوقع أن يضم تشكيل فريق انجلترا كلا من : جوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وإزري كونساه – جو جوميز – جاراد برانثويت – كيران تريبير في خط الدفاع، وترينت ألكسندر أرنولد – كونور كالاجير – جيمس ماديسون – كول بالمر – جاك جريليش في خط الوسط، وهاري كين في خط الهجوم.

تشكيل فريق أيسلندا

أما عن تشكيل فريق يسلندا فمن المتوقع أن يضم كلا من: هانيس هالدورسون في حراسة المرمى، وبيركير مار سايفارسون, وراغنار سيغوردسون, وكاري أرناسون, وأري فريار سكولاسون في الدفاع، وأرون إينار غونارسون, وإميل هالفريدسون, وبيركير بيارناسون, ويوهان بيرغ غودموندسون في الوسط، وإدور سماري غوديونسن, وكولباين سيغثورسون في الهجوم .

تاريخ لقاءات الفريقين

التقى منتخبي انجلترا وأيسلندا من عام 2004 وحتى عام 2020 أربع مرات فاز فيها منتخب انجلترا ثلاث مرات آخرها في بطولة الأمم الأوروبية 2020، وفاز فريق منتخب أيسلندا مرة واحدة.

القنوات التي سوف تنقل مباراة انجلترا وأيسلندا

تذاع المباراة غدا في تمام الساعة إل 9:45 بتوقيت مصر والسعودية، وسوف تقوم قناة بي إن سبورت 2  المشفرة بنقل المباراة وسوف يعلق على المباراة حفيظ دراجي، جدير بالذكر أن مجموعة انجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024 تضم سلوفينيا, الدنمرك, صربيا.

close