رصد مباراة السعودية وباكستان تحديث مباشر اليوم في تصفيات اسيا

سنوفر لكم متابعة لحظية لمباراة السعودية اليوم ضد باكستان مباشرة الأسطورة في تصفيات كاس العالم، وتنقل المباراة بشكل مباشر على قناة ssc sport، وستكون مباراة السعودية اليوم هامة للغاية في إطار مشوار الفريق في تصفيات أسيا المؤهلة للمونديال، خاصة في ظل تعثر الفريق بالتعادل في الجولة الماضية، ليكون المنتخب تحت ضغوطات كبيرة خلال الجولات المقبلة، في ظل الصراع على الصدارة مع المنتخب الأردني.

رصد مباراة السعودية وباكستان تحديث مباشر اليوم في تصفيات اسيا
مباراة السعودية وباكستان مباشر

مباراة السعودية وباكستان

مباراة السعودية ضد باكستان اليوم في كأس العالم سيبدأ البث المباشر الخاص بها في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة، ويغيب عدد من اللاعبين عن المنتخب السعودي في تلك المباراة، على رأسهم متوسط ميدان نادي النصر أيمن يحيي، بالإضافة إلي مدافع نادي الهلال حسان تمبكتي، فيما ستكون عودة سالم الدوسري والتعافي من الإصابة الطفيفة التي شعر بها قبل أيام، محفزاً للمنتخب ككل للاعتماد على النجم السعودي الأول للجيل الحالي.

تشكيل منتخب السعودية اليوم

في الوقت نفسه من المتوقع أن يدخل المدير الفني للمنتخب السعودي، الإيطالي روبيرتو مانشيني تلك المواجهة بالتشكيلة المثالية من اللاعبين المتاحين، ويمتلك المنتخب السعودي جيل جديد من اللاعبين مدعم بعدد من الخبرات، قد يذهبوا بالأخضر بعيداً خلال المنافسات المقبلة.

  • في حراسة المرمى: محمد العويس.
  • في خط الدفاع: سعود عبد الحميد – علي لاجامي – علي البليهي – متعب الحربي.
  • في خط الوسط: فيصل الغامدي – محمد كنو – سامي النجعي.
  • في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب – فراس البريكان – سالم الدوسري.

مباراة السعودية اليوم

يذكر أن مباراة السعودية وباكستان ستنقل بشكل مباشر اليوم على قناة ssc sport وسيكون على المنتخب السعودي حمل أحلام الشعب السعودي في مشاهدة فريقة مرة أخرى في المونديال بعد التأهل في النسختين السابقتين لكاس العالم، وستكون الفرصة سانحة خلال تلك المناسبة مع زيادة مقاعد قارة أسيا في المونديال القادم.

مباراة السعودية في تصفيات المونديال

وسيدخل المنتخب السعودي تلك المباراة بهدوء كبير وببعض التغييرات وإراحة عدد من اللاعبين الأساسين قبل مباراة الأردن يوم الثلاثاء المقبل، ويرغب المنتخب السعودي في الحصول على أربع نقاط من مباراتين لضمان التأهل إلي الدور المقبل.

close