ظهرت.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2024

يتوالى ظهور نتائج الشهادة الإعدادية في محافظات مصر وعلى الرغم من طرح نتائج عدة محافظات، إلا أن نتائج محافظة القليوبية لم يتم طرحها حتى الآن، وهذا ما دفع الطلاب في البحث بكثرة عن موعد ظهور النتائج ومعرفة آخر التحديثات، وتشير بعض المصادر أن النتائج سيتم اعتمادها خلال الساعات القادمة، ومن المقرر أن يتم طرحها مباشرة على موقع محافظة القليوبية، وعلى الراغبين في معرفة خطوات الاستعلام عن النتائج نوافيكم بها في الفقرات القادمة.

نتائج الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية 2024

من المقرر أن يتم اعتماد نتائج الصف الثالث الإعدادي من قبل اللواء عبد الحميد الهجان وهو محافظ القليوبية في صباح يوم الخميس، والذي يوافق السادس من شهر يونيو وتبعا إلى المصادر القريبة من كنترول التصحيح في محافظة القليوبية أن النتائج مرتفعة في هذا العام مقارنة مع العام الماضي، كما تأتي نسب النجاح في كل مادة تتخطى 80%، وعلى طلاب الصف الثالث الإعدادي المنتقلين إلى المرحلة الثانوية الاطمئنان التام، والانتظار حتى يتم الإعلان بشكل رسمي على موقع المحافظة عن ظهور النتائج.

رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2024

يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية بكل سهولة، من خلال متابعة النقاط التالية:

  1. يقوم الطالب أو ولي الأمر بالولوج إلى رابط محافظة القليوبية.
  2. ثم اختيار خدمات المديريات ومنها النقر على مديرية التربية والتعليم.
  3. تظهر عدة خدمات متوفرة في تلك المديرية على الطالب، أو ولي الأمر أن يقوم بالضغط على مربع الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي.
  4. ثم إدخال رقم الجلوس والنقر على زر عرض النتائج.
  5. يتم تحميل نتيجة الطالب في خلال لحظات وتوضح المجموع الكلي وأيضا مجموع كل مادة.
close