فوز مستحق مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم يلا كورة تصفيات التأهل للمونديال

مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم يحتضن ستاد القاهرة الدولي مواجهة مرتقبة بقوة من كافة الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم، وذلك حينما يتواجه المنتخب المصري مع نظيره منتخب بوركينا اليوم الخميس في إطار مواجهات الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2026، وتمثل المواجهة أهمية كبيرة للفراعنة من أجل توسيع الفارق بينه وبين منافسيه في المجموعة والاقتراب من حلم الصعود للمونديال العالمي.

 مصر وبوركينا فاسو اليوم

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر وضيفه بوركينا فاسو مساء اليوم  6 يونيو في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والرياض، وبإمكان المشاهدين متابعة اللقاء بصورة من خلال قناة SSC Sports HD1 مع تعليق وأداء صوتي للمعلق المصري مدحت شلبي، كما تنقل أون تايم سبورتس المواجهة بصوت المعلق محمد الكواليني وطارق الأدور.

مباراة منتخب مصر وبوركينا

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بتصفيات القارة الإفريقية المؤهلة للمونديال برصيد 6 نقاط وهي العلامة الكاملة حتى الآن لمنتخب الساجدين بتحقيق الفوز في مباراتين، بينما يأتي منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد أربع نقاط جمعهم من مواجهتين بواقع فوز وتعادل، وفي إطار المجموعة ذاتها يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثالث ويليه سيراليون.

وشهد المران الختامي علي بعض الجمل الفنية بين اللاعبين ومحاولات التسديد على المرمى لوضع الرتوش الأخيرة، تشكيلة مصر ضد بوركينا فاسو الليلة.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – حمدي فتحي.
  • الوسط: محمود تريزيجيه – إمام عاشور – مروان عطية – أحمد مصطفى “زيزو” – محمد هاني.
  • ثنائي الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد.

يلا كورة مصر ضد بوركينا فاسو

وكان منتخب مصر قد بدأ مشواره في التصفيات بالفوز على سيراليون بهدفين دون رد، ثم الفوز على جيبوتي بسداسية نظيفة، وتُعد مباراة مصر وبوركينا فاسو المهمة الرسمية الأولى للجهاز الفني المصري بقيادة حسام حسن والذي تولى المنصب بعد إقالة روي فيتوريا نتيجة الإخفاق الأخير.

ويجلس على دكة بدلاء منتخب مصر: “محمد عواد – مصطفي شوبير – ياسر إبراهيم – عمر كمال – محمد شريف – إبراهيم عادل – محمد الشامي – أكرم توفيق – أحمد نبيل كوكا – مصطفي فتحي – احمد أمين أوفا – ناصر ماهر”.

close