تابع مباراة السعودية وباكستان اليوم في تصفيات كأس العالم قارة آسيا

يرتحل المنتخب السعودي إلى ملعب جيناه سبورت ستاديوم كي يحل ضيفا ثقيلا للغاية على المنتخب الباكستاني اليوم في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لحساب تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم، وتمثل المباراة أهمية كبيرة لكتيبة الأخضر السعودي من أجل مواصلة الهيمنة على صدارة ترتيب المجموعة، وتأكيد حلم الصعود للمونديال.

موعد السعودية وباكستان اليوم

ويحين موعد مباراة باكستان ضد السعودية اليوم الخميس الموافق 6 يونيو بحيث يعطي حكم اللقاء صافرته ليعلن انطلاقة اللقاء مع حلول الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت الرياض، وتنقل قناة SSC Sports HD1 مباراة السعودية وباكستان بصوت المعلق عيسى الحربين، كما ستكون المواجهة منقولة على الكأس الرياضية بتعليق سمير المعيرفي.

مباراة السعودية وباكستان

ويقع منتخب السعودية في المجموعة السابعة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، ويتربع على عرش صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، فقد خاض رفقاء سالم الدوسري أربع مواجهات حققوا خلالهم ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد، ولم يتذوقوا مرارة الهزيمة خلال مشوارهم، ويأتي في الوصافة منتخب الأردن ممتلكا في رصيده 7 نقاط ويليه طاجيكستان، بينما يأتي المنتخب الباكستاني أخيراً بلا أي نقاط  وبعيداً كل البعد عن أمل الصعود.

وسيدفع روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي بالقوة الضاربة منذ انطلاقة المباراة ضد باكستان، بهدف تسجيل هدف مبكر يعزز إمكانية الفوز.

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • الدفاع: سعود عبدالحميد – علي لاجامي – علي البليهي – متعب الحربي.
  • الوسط: فيصل الغامدي، محمد كنو، سامي النجعي.
  • فالهجوم: عبدالرحمن غريب، فراس البريكان، سالم الدوسري.

السعودية وباكستان

تأكد غياب المدافع حسان تمبكتي عن صفوف الأخضر السعودي في مواجهته أمام باكستان اليوم إثر تعرضه لإصابة قوية تعرض لها في المران، وأجرى لاعبو المنتخب حصتهم التدريبية الختامية على الملعب قب خوض اللقاء الحاسم بين المنتخبان.

close