العراق يفوز على اندونيسيا بهدفين في التصفيات المؤهلة للمونديال

يتوجه المنتخب العراقي لكرة القدم لمواجهة هامة ومنتظرة بقوة في إطار تصفيات كأس العالم، والتي يحل فيها ضيفا ثقيلا على المنتخب الإندونيسي اليوم الخميس 6 يونيو 2024. وذلك ضمن منافسات الجولة رقم 5 من فعاليات دور المجموعات في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات المونديال، ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد جيلورا بونغ.

أحداث مباراة العراق واندونيسيا

ويحين موعد لعبة العراق وإندونيسيا اليوم 6/6/2024 بحيث يعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية اللقاء مع حلول الساعة الثانية عشر ظهرا بحسب توقيت العراق والسعودية، بينما مع حلول الساعة الواحدة ظهرا بحسب توقيت الإمارات، ويمكنكم مشاهدة مباراة العراق وإندونيسيا اليوم من خلال شاشة قناة العراقية الرياضية، والتي سوف تنقل وقائع اللقاء ومجرياته بتعليق صوتي للمعلق الرياضي رعد ناهي.

لعبة العراق واندونيسيا تصفيات كأس العالم

ومن المتوقع وبنسبة كبيرة أن يدخل الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي مباراة اليوم أمام إندونيسيا معتمدا على جلال حسن في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي مكون من ميرخاس دوسكي، حسين علي، ريبين سولاقا، وعلي عدنان، وفي منتصف الملعب من المرجح أن يدخل الإسباني بالخماسي المميز أمير العماري، أسامة رشيد، بشار رسن، علي جاسم، إبراهيم بايش، على أن يكون المهاجم القناص أيمن حسين في قيادة خط هجوم أسود الرافدين في هذه المواجهة المنتظرة.

تحديث مباراة العراق اليوم

ولمن لا يعلم، ففي لقاء الذهاب بين منتخبي العراق وإندونيسيا خلال منافسات المجموعة، فقد تغلب المنتخب العراقي بخماسية مقابل هدف وحيد، وأعلن المنتخب العراقي عن وصول كافة نجومه إلى معسكره للاستعداد لخوض اللقاء قبل عودته إلى البصرة لمباراة فيتنام في ختام التصفيات المؤهلة للمونديال.

close