نتيجة لعبة العراق واندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم فوز أسود الرافدين بثنائية

تابع لعبة العراق واندونيسيا الان في تصفيات كأس العالم، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب جيلورا لمشاهدة مباراة منتخب العراق اليوم أمام المنتخب الإندونيسي صاحب الأرض والجمهور، مواجهة يتحدد من خلالها مصير المنتخبان في ترتيب المجموعة حيث يحاول أسود الرافدين لكسب الثلاث نقاط من أجل تأكيد تفوقهم والابتعاد عن أقرب منافسيه، في الجهة المقابلة يسعى منتخب اندونيسيا للاقتراب أكثر من الصدارة.

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا

تستكمل تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم بمواجهات قوية ومرتقبة، والتي يأتي في مقدمتها مباراة العراق واندونسيا في قمة لقاءات المجموعة السادسة التي يتواجد بها أيضاً فيتنام والفلبين، ويترقب جماهير الكرة العراقية بشكل خاص المواجهة بحماس كبير نظراً لأن تحقيق الانتصار سيقربهم من حلم التأهل للحدث الكروي الأعظم، وتنطلق مباراة اندونيسيا ضد العراق في تمام الساعة الثانية بتوقيت السعودية، الثالثة ظهراً بتوقيت بغداد.

لعبة العراق واندونيسيا لحظة بلحظة

وخاض المنتخب العراقي 4 مباريات حتى الآن في مرحلة التصفيات المؤهلة إلى المونديال، وحقق الفوز بها جميعاً، ليتصدر ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما لعب منتخب اندونيسيا أربع مواجهات، فاز في مباراتين، وتعادل في واحدة، وتعرض للخسارة مرة، ليصبح في مركز الوصافة بعدما جمع سبع نقاط.

  • حراسة المرمى: جلال حسن.
  • الدفاع: مصطفى سعدون، زيد تحسين، أحمد مكنزي، يوسف الإمام.
  • خط الوسط: منتظر محمد، كرار محمد، علي جاسم.
  • ثلاثي الهجوم: بلند أزاد، مهاد محمد، رضا فاضل.

متابعة حية لمباراة العراق اليوم

يمكن للمتابعين متابعة ماتش العراق في تصفيات كأس العالم من خلال قناة الرياضية العراقية التي حصلت على حق نقل اللقاء الهام، كما تقوم قناة الكأس بإذاعة المباراة بالتعليق العربي، ويدخل المنتخب العراقي بقيادة مدربه خيسوس كاساس المواجهة بالقوة الضاربة من أبرز اللاعبين الجاهزين أمامه.

  • انتهى الشوط الأول بين العراق واندونيسيا بالتعادل السلبي دون أهداف وأداء باهت من جانب المنتخبان، تابعوا أحداث الشوط الثاني من لعبة العراق.
  • انتهى الشوط الثاني واللقاء كامل بفوز العراق على إندونيسيا بنتيجة 2-0.
close