انتظروا آيفون 16 برو ماكس iPhone 16 Pro Max خلال الأيام القادمة تسريبات عن الهاتف من التصميم الجذاب

آيفون 16 برو ماكس  iPhone 16 Pro Max أحدث ما سوف تشهده أسواق الهواتف الذكية خلال شهر سبتمبر القادم، وقد أظهرت بعض التسريبات الخصائص والمواصفات التي تميز الهاتف، والتي سوف تكون بحق مفاجأة للجميع، من حيث المظهر المختلف والجذاب، أو من حيث الشاشة، ومن حيث الإمكانيات الرئيسية التي تجذب الناس، وخاصة عدسات الكاميرا الأكثر جودة، والتي تأتي بتصميم حراري جديد يمنع ارتفاع درجة الحرارة، وقد كشفت إحدى التسريبات أن حواف الهاتف ستكون خفيف، لكي يصبح التلفون الأصغر في العالم، كما جاء في مجلة “فوربس”.

بعض مواصفات آيفون 16 برو ماكس iPhone 16 Pro Max كما تم تسريبها

وكتب حساب Ice Universe على منصة X وهو من أشهر الحسابات صاحبة التسريبات حول الموبايلات “أبل” الجديدة: أن الهاتف الذي سوف يصدر من شركة أبل، سيكون هو أقل الهواتف سمكا على الإطلاق في السوق.

ومن التسريبات التي تناولتها بعض الحسابات عن آيفون 16 برو ماكس iPhone 16 Pro Max أيضا أن الهاتف سوف يكون بحواف خفيفة هي أقل من هتف Galaxy S24، وبذلك سوف يصبح هاتف آيفون الأضيق من حيث الحواف.

مقارنة بين نحافة الأيفون وجلاكسي

وقد ذكر حساب Ice Universe، أن سامسونج المنتجة للهاتف Galaxy S24 هي الآن صاحبة الرقم القياسي لأنحف الحواف، ولكن ليس لفترة طويلة، غير أنه آيفون 16 برو ماكس iPhone 16 Pro يتوقع أن يتجاوز جلاكسي.

مشكلة نحافة وضيق حواف الهاتف

وقد أعلنت شركة أبل المنتجة لهاتف آيفون 16 برو ماكس iPhone 16 Pro Max أن إخراج هاتف بهذه النحافة هي تقنية تسبب الكثير من المشاكل من حيث الإنتاجية، وذلك لأنه كما أفادت موقع 9to5Mac، سوف يؤثر تقليل حواف الهاتف على هيكل بنية التلفون، وأنه يجب القيام بثني الأسلاك والدوائر القريبة من حافة لوحة الهاتف إلى الأسفل لتحقيق تلك النحافة.

وفي الختام إذا كنا ننتظر هاتفا ذا حواف رقيقة، وسمك دقيق، فإنه من المتوقع أن يصدر الهاتف آيفون 16 برو ماكس iPhone 16 Pro Max بشاشة أكبر من 6.7 بوصة كما في Pro Max ما يجعل الهاتف مناسبا لليد.

close