موعد مباراة مالي وغانا المؤهلة إلى تصفيات كأس العالم 2026 تشكيل الفريقين والقنوات الناقلة للمباراة

غدا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة سوف تقام المباراة المهمة بين منتخبي مالى وغانا في إطار الجولة الثالثة للمجموعة التاسعة المؤهل إلى تصفيات كأس العالم 2026، ويدخل فريق منتخب مالي المباراة وهو يحمل أربع نقاط من مباراتين، ويحتل المركز الثاني، ويطمع في الوصول إلى المركز الأول في حال فوزه غدا، أما فريق منتخب غانا ففي المركز الرابع ويحرص على إحراز النقاط الثلاث ليحسن مركزه في الجولة الثالثة.

ترتيب فريق مالي وغانا في المجموعة التاسعة

جدير بالذكر أن المجموعة التاسعة تضم فرق منتخبات جزر القمر، وتحتل المركز الأول برصيد ست نقاط، ومنتخب مالي ويحتل المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ومنتخب مدغشقر، ويحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، أم فريق منتخب غانا فيأتي في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف، وفي المركز الخامس فريق جمهورية إفريقيا الوسطي، برصيد نقطة واحدة، أما فريق منتخب تشاد فيأتي في المركز السادس والأخير بدون أية نقاط.

حكم المباراة وتشكيل الفريقين

يدير مباراة منتخب غانا ضد مالي طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم الدولي أمين عمر، ويساعد محمود أبو الرجال (مساعد أول) وأحمد حسام طه (مساعد ثاني) وأحمد الغندور (حكم رابع).

تشكيل فريق مالى

ومن المتوقع أن يضم تشكيل فريق مالى كلا من: دجيجي ديارا في حراسة المرمى، وهماري تراوري – كيكي كوياتي – سيكو نياكاتي – فالاي ساكو في الدفاع، ولاسانا كوليبالي – ديادي ساماسيكو – أمادو هايدارا – كاموري دومبيا في خط الوسط، وأداما تراوري – لاسين سينايوكو في الهجوم.

تشكيل فريق غانا

أما عن تشكيل فريق غانا فمن المتوقع أن يضم كلا من: لورانس آتي زيجي في حراسة المرمى، وأليدو سيدو، جوزيف أودو، ألكسندر دجيكو، ساليس عبدول في الدفاع.، وإليشا أووسو، بابا عبد الرحمن، جوردان آيو في خط الوسط، وإينياكي ويليامز، محمد قدوسي، عثمان بوكارا في الهجوم.

القنوات التي سوف تنقل مباراة مالى وغانا

تقام المباراة غدا الخميس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة على استاد ملعب 26 مارس بمالي، وسوف تقوم قناة ssc Extra 2 HD المشفرة بنقل المباراة، ويعلق على المباراة حاتم بطيشة .

close