ظهرت.. هُنا موقع فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024 الترم الثاني 3 اعدادي بالاسم

موقع (فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024) حيث بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2024، تترقب الأسر والطلاب في محافظة الغربية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية بفارغ الصبر، ويأتي موقع فيتو ليقدم خدمة البحث عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بسهولة ويسر عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي فور ظهورها واعتمادها، والذي من المقرر أن يكون مطلع الأسبوع المقبل رسمياً.

ظهرت.. هُنا موقع فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024 الترم الثاني 3 اعدادي بالاسم
هُنا موقع فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024 الترم الثاني

موقع فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024

آخر تحديث: نتيجة الشهادة الاعدادية طنطا وكافة مدن الغربية سوف تظهر اليوم السبت الموافق الثامن من شهر يونيو، حيث أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالغربية في طريقها لاعتماد الآن من قبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وسوف يعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة نسبة النجاح وأسماء الأوائل على الفور.

وتعتبر محافظة الغربية واحدة من أهم المحافظات في مصر والتي يكثر بها عدد الطلاب سواء في طنطا أو بسيون أو زفتى أو كفر الزيات أو المحلة الكبرى وغيرها، حيث يتوقع العديد من الطلاب وأولياء الأمور معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية pdf لهذا العام خلال ساعات قلائل، ومن أجل ذلك، يقدم موقع فيتو خدمة البحث عن نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية على الإنترنت فور ظهورها، حيث لن يحتاج الطلاب وأولياء الأمور إلى الانتظار طويلاً قبل معرفة نتائج الامتحانات، في المدارس، بل يمكنهم الآن الحصول على النتائج بسهولة ويسر من خلال موقع فيتو.

رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية اليوم السابع

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية إدارة شرق طنطا وكل الإدارات تظهر الأحد المقبل أو قبل ذلك.

  • أعلن ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن عمليات تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني ما زالت جارية، مع استمرار عملية رصد الدرجات تمهيدًا للإعلان عنها.
  • وأوضح أنه من المقرر الإعلان عن النتيجة يوم الأحد المقبل، بعد موافقة الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية عليها، بالإضافة إلى إعلان أسماء أوائل الطلاب وتسليم النتائج للمدارس لتوزيعها على الطلاب.
  • وكان ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ضمن أعمال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس الترم الثاني قد تفقد السبت الماضي أعمال التقدير لأوراق الإجابة بمقار لجان تقدير الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2023 / 2024.
  • تتم أعمال التقدير لجميع المواد الدراسية التي أدي بها الطلاب الامتحان، ويتم تقدير أوراق الإجابة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة البالغ عددهم 88682 طالبا، بالإضافة إلى 3588 طالبا بالشهادة الإعدادية المهنية في جميع المواد، مع التقدير للجهد المبذول من قبل جميع المعلمين داخل لجان التقدير، وانتظامهم في العمل داخل اللجان.

أكتب بياناك في تعليق لتصلك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم الترم التاني وبرقم الجلوس من مصر بوست فور اعتمادها.

close