close

قنوات مفتوحة.. موعد والقناة الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يواجه منتخب تونس نظيره غينيا الاستوائية مساء اليوم الأربعاء في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، تُقام المباراة على أرضية استاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة لتصفيات المونديال، وكان المنتخب التونسي قد حقق الفوز في الجولتين الأولى والثانية على حساب ساو تومي ومالاوي ضمن منافسات المجموعة، وتضم المجموعة الثامنة منتخبات تونس، غينيا الاستوائية، ناميبيا، مالاوي، ليبيريا، وساو تومي.

قنوات مفتوحة.. موعد والقناة الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
منتخب تونس ومنتخب غينيا

عدد النقاط لمنتخب تونس ومنتخب غينيا الاستوائية

ويتصدر منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة الثامنة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بالعلامة الكاملة، برصيد 6 نقاط من مباراتين بالتساوي مع نظيره الناميبي، أما منتخب غينيا الاستوائية، فيحتل المركز السادس والأخير بدون نقاط، بعدما عاقبته اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم 6 نقاط من رصيده.

يتطلع المنتخب التونسي إلى تعزيز صدارته في المجموعة الثامنة قبل التوجه إلى جنوب أفريقيا لملاقاة ناميبيا في الجولة الرابعة، في السطور القادمة، سنستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وموعد المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026

ستنقل مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026 عبر مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية، التي حصلت على حقوق بث مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، يمكنك مشاهدة المباراة على قناة SSC 1 HD، ستبث المباراة عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، المتاحة على الترددين على القمرين الصناعيين عرب سات ونايل سات.

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026

تنطلق صافرة بداية مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026 مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيلة تونس ضد غينيا الاستوائية

حراسة المرمى أيمن دحمان
خط الدفاع وجدي كشريدة، علي العابدي، ياسين مرياح، منتصر الطالبي
خط الوسط عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، حنبعل المجبري
خط الهجوم حمدي العبيدي، هيثم الجويني، محمد الضاوي كريستو