اليوم السابع: ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ٢٠٢٤ الغربية – القليوبية – الفيوم – المنوفية

في مرحلة الشهادة الإعدادية، تعيش العديد من الطلاب وأولياء الأمور في مختلف أنحاء مصر لحظات من التوتر والانتظار المشوقة لمرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ٢٠٢٤، حيث تُعتبر الشهادة الإعدادية بوابة للانتقال إلى المرحلة التعليمية التالية، وفي هذا السياق، تأتي أهمية البحث والاستعلام عن نتائج الامتحانات، التي تُعتبر مؤشرًا هامًا لأداء الطلاب وتحديد مسارهم التعليمي المستقبلي. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على كيفية الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية في عدة محافظات مصرية، بما في ذلك الغربية، القليوبية، الفيوم، المنوفية، أسيوط، وقنا، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية للتعليم الأساسي وموقع اليوم السابع، حيث يقدم اليوم السابع تغطية متكاملة لهذه النتائج لتسهيل عملية البحث والاطلاع على نسب النجاح.

اليوم السابع: ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ٢٠٢٤ الغربية – القليوبية – الفيوم – المنوفية
اليوم السابع نتيجة الشهادة الإعدادية
فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ٢٠٢٤ عبر موقع اليوم السابع

فيما يلي نتعرّف عبر مصر بوست على نتيجة الصف الثالث الاعدادي وخطوات الاستعلام عنها عبر موقع اليوم السابع وموقع البوابة الإلكترونية الخاص بكل محافظة على حدى.

آخر تحديث:

نتيجة اعدادية المنوفية اعتمدها من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بنسبة نجاح 81.62% بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل، حيث بلغ عدد الحاضرين 80 ألفا و982 طالبا.

كما اعتمد المحافظ نتيجة امتحان الصف الثالث الإعدادي للصم دور مايو 2024 بنسبة نجاح 78.57 %، وبلغ عدد المتقدمين والحاضرين 42 طالبا، كما تم اعتماد نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 78.22 %، وتقدم للامتحان 3958 طالبا وحضر 3950 طالبا، وكذا اعتماد نتيجة امتحان الصف الثالث الإعدادي للمكفوفين دور مايو 2024 بنسبة نجاح 72.73 %، حيث بلغ عدد المتقدمين والحاضرين للامتحان 11 طالبا، فيما تم اعتماد نتيجة إتمام الدراسة بمرحلة التلمذة الصناعية بمدارس التربية الفكرية بنسبة نجاح 100%، حيث بلغ عدد المتقدمين 131 طالبا.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية بالاسم ورقم الجلوس:

  • أعلن ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن عمليات تصحيح أوراق نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني ما زالت جارية، مع استمرار عملية رصد الدرجات تمهيدًا للإعلان عنها.
  • وأوضح أنه من المقرر الإعلان عن النتيجة يوم الأحد المقبل، بعد موافقة الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية عليها، بالإضافة إلى إعلان أسماء أوائل الطلاب وتسليم النتائج للمدارس لتوزيعها على الطلاب.
  • وكان ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قد تفقد السبت الماضي أعمال التقدير لأوراق الإجابة بمقار لجان تقدير الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2023 / 2024.
  • تتم أعمال التقدير لجميع المواد الدراسية التي أدي بها الطلاب الامتحان، ويتم تقدير أوراق الإجابة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة البالغ عددهم 88682 طالبا، بالإضافة إلى 3588 طالبا بالشهادة الإعدادية المهنية في جميع المواد، مع التقدير للجهد المبذول من قبل جميع المعلمين داخل لجان التقدير، وانتظامهم في العمل داخل اللجان.

تعدّ الشهادة الإعدادية خطوة مهمة في مسار التعليم للطلاب في محافظة الغربية، حيث يريد الطلاب الحصول على أعلى الدرجات لمواصلة العملية التعليمية في الثانوي العام.

يمكنكم الاستعلام عن من النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية والتي تعرف بموقع مديرية التربية والتعليم.

أيضًا يمكن تتبع الأخبار ونسبة النجاح عبر اليوم السابع.

نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2024 الترم الثاني.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي
نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2024 الترم الثاني.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة القليوبية:

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور في القليوبية إعلان نتائج الشهادة الإعدادية، يمكنكم الآن الاستعلام عن النتيجة عبر البوابة الإلكترونية للتعليم الأساسي ومتابعة التقارير والأخبار الحصرية عبر اليوم السابع.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم:

بعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في الفيوم، يمكنكم الآن معرفة نتيجة اعدادية الفيوم ومتابعة التغطية الحصرية لهذا الحدث عبر اليوم السابع والحصول على التحليلات الشاملة نسبة النجاح واسماء الطلاب الأوائل.

  • للتحقق من نتائج الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم، يمكنك الدخول إلى موقع اليوم السابع نتائج الشهادات واختيار محافظة الفيوم.
  • كما يتوفر الاستعلام عن النتائج عبر البوابة الإلكترونية بمحافظة الفيوم، حيث يُطلب من الطلاب إدخال رقم الجلوس للحصول على النتيجة.
نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2024
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني:

لجميع الطلاب وأولياء الأمور في المنوفية، يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية عبر البوابة الإلكترونية للتعليم الأساسي ومتابعة تفاصيل الاعتماد عبر اليوم السابع.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط بالاسم :

بدأ الطلاب وأولياء الأمور في أسيوط البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية، ابحث عن النتيجة وتابع التحليلات والتقارير عبر اليوم السابع.

حيث اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني أسيوط بالاسم ورقم الجلوس ٢٠٢٤ للفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح 77.85% لجميع الطلاب، سواء النظاميين أو المنازل أو الوافدين، وشهد إعلان النتائج حضور محمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد النمر، مدير عام التعليم الفني، وجمال عبد القادر، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، وقدم محافظ أسيوط التهنئة لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط، معبّرًا عن أمنياته لهم بالتفوق المستمر.

اليوم السابع ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ٢٠٢٤ الغربية - القليوبية - الفيوم - المنوفية - اسيوط - قنا
اليوم السابع ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ٢٠٢٤ الغربية – القليوبية – الفيوم – المنوفية – اسيوط – قنا

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم فقط محافظة قنا:

بعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية في قنا، يمكنكم الآن التحقق من النتيجة عبر البوابة الإلكترونية للتعليم الأساسي.

وتعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم خطوة مهمة في حياة الطلاب للانتقال للثانوية العامة ودخول الكليات.

close