نُشرت كاملة.. نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2024 الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني برقم الجلوس

سنوفر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2024 الترم الثاني برقم الجلوس، حيث من المتوقع ظهور النتيجة الخاصة بنتيجة الصف الثالث الاعدادي القليوبية، حيث في تصريحات خاصة لليوم السابع من مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة إعدادية القليوبية ستكون متاحة من خلال البوابة الإلكترونية بالقليوبية، وينتظر أكثر من 100 ألف طالب ظهور النتائج فور اعتمادها مباشرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية برقم الجلوس

ويبدو أن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية من المنتظر أن تشهد نسب نجاح مرتفعة كعادة المحافظة، وكان طلاب الصف الثالث الاعدادي قد أنهوا الامتحانات الخاصة بهم في الفترة بين 18 مايو الماضي إلي 23 مايو، وبعد مرور أكثر من أسبوعين، من المتوقع أن يتم اعتماد النتائج خلال الساعات المقبلة من قبل محافظ القليوبية، مع ظهور أسماء العشر الأوائل من خلال كشف به كافة الأسماء والدرجات.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2024 اليوم السابع

وسيكون على اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2024 الترم الثاني، حيث هناك ما يقرب من 114 ألف طالب قد خاض امتحانات أخر العام للصف الثالث الإعدادي، ومن المتوقع أن تتخطى نسبة النجاح حسب المؤشرات الأولية 82%، حيث كانت في دور يناير 80% فقط لا غيرـ وحسب وكل وزارة التربية بالمحافظة فأن النتائج ستكون متاحة خلال الساعات التالية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية الترم الثاني

زاد البحث في الفترة الأخيرة عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية لكل المراكز، ومن اجل الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي  نوفر لكم رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة.

  • في البداية عليك الدخول إلي مديرية التربية والتعليم بالقليوبية  هنا.
  • اختار نتيجة الصف السادس الإعدادي الفصل الدراسي الثاني.
  • اختار الطريقة التي يمكنك الاستعلام بها سواء رقم الجلوس أو الاسم أو المدرسة.
  • اضغط على علامة بحث
  • ستظهر قائمة بالنتيجة الخاصة بك.

وتعد القليوبية واحدة من المحافظات المنتظرة، وسيكون اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الترم الثاني 2024، خلال الساعات المقبلة، وفور إعلان النتيجة سنوفر لكم أكثر من طريقة للاستعلام عن نتائج الإعدادية سواء من خلال الاسم أو برقم الجلوس، ويرغب الكثير من الطلاب أيضاً معرفة تنسيق الثانوية العامة الذي سيظهر بعد النتيجة بأربع وعشرون ساعة.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي القليوبية 2024 الترم الثاني

وينتظر أكثر من 100 ألف طالب بالشهادة الإعدادية ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية، واستمرت أعمال التصحيح لمدة أكثر من أسبوعين، ويبدو أن خلال الوقت المتبقي من الأسبوع الحالي ستكون النتائج متاحة بالدرجات الكاملة، على أن يتم إعلان التنسيق مع بداية الأسبوع القادم.

على حانب أخر ينتظر طلاب الشهادة الاعدادية بالقليوبية المتفوقين، ظهور أسماء العشر الأوائل على مستوى المحافظة، حيث يرغب كل منهما في تواجد أسمه ضمن الأسماء الأكثر تفوقاًـ وسيتم الإعلان عن أسماء المتفوقين مع اعتماد النتيجة مباشرة.

close