عاجل/ مديرية التربية والتعليم بالغربية ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية الترم الثاني ٢٠٢٤ بالاسم فقط

مديرية التربية والتعليم بالغربية تُظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 والتي انتظرها الطلاب بفارغ الصبر، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية اهتمامًا كبيرًا من قبل طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية وأولياء أمورهم، بخصوص موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2024 بالغربية، وفي تصريحات رسمية، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية على الانتهاء من عمليات التصحيح ومراجعة الدرجات بدقة، مع الإشارة إلى رفع النتيجة على الموقع الإلكتروني خلال ساعات قليلة.

عاجل/ مديرية التربية والتعليم بالغربية ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية الترم الثاني ٢٠٢٤ بالاسم فقط
نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2024 الترم الثاني.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي

عبر موقعنا الإخباري مصر بوست، سنوضح لكم الآن خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية وكيفية الوصول إليها.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية الترم الثاني ٢٠٢٤

آخر تحديث:

  • تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية طنطا اليوم السبت الموافق الثامن من شهر يونيو، حيث أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالغربية في طريقها لاعتماد الآن من قبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وسوف يعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة نسبة النجاح وأسماء الأوائل على الفور.
  • أعلن ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن عمليات تصحيح أوراق نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني ما زالت جارية، مع استمرار عملية رصد الدرجات تمهيدًا للإعلان عنها.
  • وأوضح أنه من المقرر الإعلان عن النتيجة يوم الأحد المقبل، بعد موافقة الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية عليها، بالإضافة إلى إعلان أسماء أوائل الطلاب وتسليم النتائج للمدارس لتوزيعها على الطلاب.
  • وكان ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قد تفقد السبت الماضي أعمال التقدير لأوراق الإجابة بمقار لجان تقدير الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2023 / 2024.
  • تتم أعمال التقدير لجميع المواد الدراسية التي أدي بها الطلاب الامتحان، ويتم تقدير أوراق الإجابة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة البالغ عددهم 88682 طالبا، بالإضافة إلى 3588 طالبا بالشهادة الإعدادية المهنية في جميع المواد، مع التقدير للجهد المبذول من قبل جميع المعلمين داخل لجان التقدير، وانتظامهم في العمل داخل اللجان.

في الساعات القليلة الماضية، شهدت محركات البحث عبر جوجل العديد من التساؤلات من قبل الطلاب وأولياء الأمور حول نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية للترم الثاني من العام الدراسي ٢٠٢٤، هذا الإقبال الملحوظ يعكس أهمية هذه المرحلة التعليمية بالنسبة للطلاب وأولياء الأمور، وخاصة بعد التصريح من وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بأنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح وسيتم رفع نتيجة 3 اعدادي بالغربيه على الموقع الإلكتروني في الساعات القادمة.

رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية

سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024 خلال الساعات القادمة على البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية وموقع نتيجة نت وموقع اليوم السابع حيث سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، حيث سيمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية للترم الثاني ٢٠٢٤ بالاسم ورقم الجلوس من خلال المواقع السابقة.

وأيضًا هناك موقع فيتو والذي ينشر فوراً نتيجة اعدادية الغربية وسوف نوافيكم بالرابط.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية:

  • الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية
  • الضغط على أيقونة “نتائج الشهادات”.
  • اختيار “نتيجة الفصل الدراسي الثاني”.
  • تحديد “نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024”.
  • إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس.
  • الضغط على “عرض النتائج”.

بذلك سوف تظهر لك نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالغربية.

توزيع الدرجات:

اللغة العربية: 80 درجة.
اللغة الإنجليزية: 60 درجة.
الدراسات: 40 درجة.
الرياضيات: 60 درجة.
العلوم: 40 درجة.
المجموع الكلي: 280 درجة.

موقع مصر بوست يتمنى لكم النجاح والتوفيق في نتيجة الصف الثالث الاعدادي.

close