غدًا.. إدراج وبدء تداول أسهم مياهنا في السوق الرئيسي وهذه أهم التفاصيل

أعلنت شركة مياهنا عن انتهاء طرح أسهمها للاكتتاب في السوق الرئيسي السعودي، وغدا تكون البداية لتداول أسهم الطرح، وكان الاكتتاب في أسهم الشركة لشريحة المستثمرين الأفراد قد انتهى منذ أيام وتم تخصيص 10 أسهم لكل فرد مكتتب بالإضافة إلى تخصيص الأسهم المتبقية بنسبة 11.6% وذلك بعد أن تم تخصيص نسبة 20% من إجمالي أسهم الطرح للمستثمرين الأفراد، تعرف في هذا المقال على تفاصيل تداول الأسهم والسعر النهائي لسهم الشركة.

غدًا.. إدراج وبدء تداول أسهم مياهنا في السوق الرئيسي وهذه أهم التفاصيل
موعد تداول أسهم مياهنا

نتائج اكتتاب شركة مياهنا للأفراد

بدأت فترة الاكتتاب في أسهم شركة مياهنا للمستثمرين الأفراد يوم الواحد والعشرين من مايو وانتهت في نهاية اليوم التالي، وقد تم تخصيص 20% من أسهم الطرح لهم، وقد بلغت نسبة التغطية 6.1 مرة ليحصل كل مكتتب من المكتتبين الأفراد على 10 أسهم بينما سيتم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسلي بنسبة 11.6% تقريبا وذلك بناء على النسبة التي طلبها كل مكتتب إلى عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب.

موعد تداول أسهم مياهنا
موعد تداول أسهم مياهنا

سعر سهم مياهنا

من جانبها أعلنت شركة مياهنا مع نهاية الطرح الأول المخصص لشريحة الأفراد عن السعر النهائي لأسهم الطرح؛ حيث يكون سعر السهم 11.5 ريال سعودي، وبناءًا على نتائج اكتتاب الأفراد في أسهم الشركة سوف يتم تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة في الاكتتاب لتكون 80% من أسهم الطرح.

موعد تداول أسهم مياهنا

يبدأ يوم غد الأربعاء السادس من يونيو 2024 موعد إدراج وبدء تداول أسهم مياهنا في السوق السعودي، وذلك برمز تداول 2084 وبالرمز الدولي SA562G5H0I13، وسوف تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% كما سيتم تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وأشارت مجموعة تداول إلى أن هذه الحدود سوف يتم تطبيقها فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى ولكن بداية من اليوم الرابع في تداول الأسهم سوف يتم إعادة ضبط حدود التذبذب إلى -/+ 10% مع إلغاء الحدود الثابتة التي تم تطبيقها خلال الأيام الثلاثة الأولى من إدراج أسهم الشركة.

close