“Onefd نتائج 2024” رابط نتائج المراسلة 2024 inscriptic onefd edu dz حسب الولايات .. خطوات الاستخراج

في الجزائر يترقب الكثير لحظة إعلان الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد عن نتائج المراسلة (امتحان اثبات المستوى) دور ماي 2024، حيث يطرق قلوب طلاب الجزائر شعور ممزوج بالحماس والترقب، مع اقتراب موعد إعلان نتائج امتحان إثبات المستوى – دورة مايو 2024، وندرك في مصر بوست شغفكم وحرصكم على معرفة موعد حصولكم على ثمار جهودكم، ونؤكد لكم أننا نتابع ونرصد ونشارككم كل جديد بخصوص هذه النتائج، لذلك لحين اعلان النتائج المتوقع صدورها في أي وقت ممكن خلال هذه الأيام ننشر لكم رابط نتائج المراسلة 2024 inscriptic onefd edu dz حسب الولايات.

هل تم الإعلان عن نتائج امتحان المراسلة 2024؟

كان من المتوقع أن يتم نشر النتائج في 31 ماي 2024، ولكن لم يتم ذلك وتم ثبوت ما تم تداوله انها مجرد إشاعات ولا أساس لها من الصحة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان في منتصف شهر يونيو الجاري 2024.

close

نتائج المراسلة 2024 onefd

ستتم إتاحة النتائج إلكترونيا على (موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد)، وسيتم الإعلان عن النتائج مرتبة حسب الولايات، على مراحلٍ متتالية، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال إدخال رقم التسجيل والولاية أو المركز الذي تقدموا للاختبار فيه، وتاريخ الميلاد، والكلمة العشوائية الظاهرة على الشاشة.

خطوات استخراج نتائج المراسلة 2024 Onefd

تم تحديد طريقة وخطوات استخراج النتائج من الموقع الرسمي لديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد ليسهل على التلاميذ الاستعلام عن نتائجهم بدون تعب وجهد وهي كالتالي:

  • الدخول إلى بوابة موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد اضغط هنا.
  • إدخال رقم التسجيل الخاص بك.
  • اختيار الولاية أو المركز الذي تقدمت فيه للاختبار.
  • إدخال تاريخ ميلادك.
  • إدخال الكلمة العشوائية أو رمز التأكيد الظاهر على الشاشة.
  • الضغط على زر “استعراض”.