لينك سريع.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية اخر العام  2024 بالأسم ورقم الجلوس

ينتظر أبناء محافظة المنوفية من الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بشكل رسمي، وذلك في ظل ظهور النتائج تباعًا على مستوى محافظات الجمهورية، الأمر الذي أدى إلى زيادة الضغط على محركات بحث “جوجل” بسبب كثرة دخول الطلاب وأولياء الأمور على المحرك للاستعلام عن النتيجة وموعد ظهورها والطريقة الرسمية للوصول إليها، لذا رصدنا لكم في السطور التالية كل ما تحتاجونه من أجل الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في المنوفية.

لينك سريع.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية اخر العام  2024 بالأسم ورقم الجلوس
لينك سريع.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية اخر العام  2024 بالأسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية اخر العام 2024

وفرت محافظة المنوفية، وتحديدًا المسؤولين عن العملية التعليمية الخدمات الطلابية إلكترونيًا، حيث يمكن للطالب أو ولي أمره الدخول إلى بوابة “المنوفية” الإلكترونية، والوصول إلى نتائج الشهادة الإعدادية، بجانب إمكانية الوصول إلى النتائج من خلال الدخول إلى صفحة “مديرية التربية والتعليم” الخاصة بالمحافظة، والموجودة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والاستعلام عن النتيجة.

خطوات الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في المنوفية

كما عكفت المنوفية، متمثلة في مسؤولي الإدارة التعليمية، على توفير خدمة الوصول إلى نتائج الشهادة الإعدادية عبر الإنترنت، وذلك بالخطوات التالية.

  • في البداية، قم بالذهاب إلى بوابة “المنوفية“، ثم اضغط على القسم الإخباري وتصفح الموضوعات، وفور ظهور النتيجة ستجد خبر اعتمادها وبداخله رابط الوصول إليها قم بالنقر عليه، ثم اكتب رقم الجلوس واضغط على “عرض النتيجة”.
  • أو يمكنك الذهاب إلى موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والدخول على صفحة “مديرية التربية والتعليم في المنوفية“، ومتابعتها جيدًا وبعد ظهور النتائج سيتيح القائمين على تلك الصفحة رابط الوصول إلى النتيجة بشكل مباشر فيمكنك الضغط عليه وكتابة رقم الجلوس والحصول على النتيجة.

جدير بالذكر، أنه من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية صباح الأربعاء 5 يونيو، وذلك على غرار غالبية محافظات الجمهورية.

close