أرخص سيارة دفع رباعي تويوتا راش في السعودية لعام 2024 سعر ومواصفات

تويوتا راش من السيارات ذات الفئة رباعية الدفع، شبابية بفضل هيكلها الرياضي متعددة الاستخدامات الفخم و الانسيابي الأنيق، تناسب راش أيضاً العائلات لاحتوائها على 7 مقاعد وصندوق أمتعة كبير يناسب الرحلات والسفر و التخييم، كما تعد من السيارات التي تتحمل مشقات الطرق الوعرة والطرق السريعة والمطبات بفضل ارتفاعها عن الأرض الغير ممهدة، كما تتميز بقدرتها في السير السريع وسط المناورات والزحام وسهولة اصطفافها، بالإضافة إلى المقصورة الداخلية التي تحوي العديد من الوسائل والتجهيزات الترفيهية والآمنة اللازمة لراحة أفضل للسائق أثناء السير، سنعرض سعر ومواصفات أرخص سيارة دفع رباعي تويوتا راش لعام 2024 في السعودية مع أهم المواصفات التي تميزت بها.

أرخص سيارة دفع رباعي تويوتا راش في السعودية لعام 2024 سعر ومواصفات
أرخص سيارة دفع رباعي

مواصفات تويوتا راش

جمعنا في النقاط التالية أهم المواصفات التي تحملها سيارة تويوتا راش من حيث الأداء والمحرك والهيكل والتجهيزات.

  • تحمل السيارة محرك ذو 4 أسطوانات وسعته تبلغ 1500 سي سي وناقل حركي أوتوماتيك، كما يبلغ قوة سرعة تويوتا راش إلى 103 حصان و 135 نيوتن. متر گ عزم دوران.
  • سعة خزان الوقود يبلغ 45 لتر، و استهلاكها للوقود يقدر بنحو 8 لتر لكل 100 كم.
  • تمتلك راش 7 مقاعد جلدية، المقاعد الخلفية قابلة للطي لزيادة المساحة الداخلية للسيارة، مع قفل مركزي مع مصابيح مع جهاز لقياس الأميال المتبقية و المقطوعة.
  • تحتوي من الخارج على مصابيح أمامية وخلفية من الـ LED، النوافذ والمرايات كهربائية، مصابيح ضبابية ونهارية.
  • بالنسبة لوسائل الأمان فـ تحتوي راش على وسائد هوائيه مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق، ومثبت سرعة، ونظام إنذار لمنع السرقة، وحزام للأمان للسائق والراكب، ونظام التوزيع الالكتروني للفرامل، وعرض مراقبة ضغط الإطارات.
  • أما بالنسبة لوسائل الترفيه، فـ تحوي مقصورة تويوتا راش على مكيف اتوماتيك وفتحات في أرجاء السيارة، شاشة وسائط تعمل باللمس، راديو، بلوتوث، مشغل DVD، التحكم بسرعة السيارة، ومدخل USB و AUX.
أرخص سيارة دفع رباعي
أرخص سيارة دفع رباعي
أرخص سيارة دفع رباعي
أرخص سيارة دفع رباعي

سعر أرخص سيارة دفع رباعي تويوتا راش

سنحدد سعر أرخص سيارة دفع رباعي تويوتا راش في السعودية لعام 2024 وتختلف أسعارها من حيث مواصفات ومميزات وعيوب كل فئة.

  • سعر تويوتا راش 2024 1.5L GX بـ 68.700 ريال.
  • تويوتا راش 2024 1.5L STD 7-Seater بـ 63.700 ريال.
close