نـــزلت مترجمة .. فيديو لاروزا مسلسل قيامة عثمان الحلقة 163 المائة وثلاثة وستون مترجمة Dailymotion المؤسس عثمان 163

يعد مسلسل قيامة عثمان من أفضل المسلسلات التركية التي يتم متابعتها من قبل الكثير من المواطنين ، ويعد ذلك من افضل المسلسلات التي تعرض علي قناة ATV التركية والذي حقق نجاح كبير جدا طوال الفترة التي تم عرضة فيها ، وسوف تحمل الحلقة الجديدة احداث هامة ورائعة للغاية ، ومن خلال موقع مصر بوست سوف نقوم بتوفير الموعد الرسمي الذي يتم فية عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 163 بث مباشر بدون تقطيع ، وذلك من اجل متابعة المسلسل من قبل عشاقه ومحبية في الدول العربية وغيرها من الدول الأخري.

نـــزلت مترجمة .. فيديو لاروزا مسلسل قيامة عثمان الحلقة 163 المائة وثلاثة وستون مترجمة Dailymotion المؤسس عثمان 163

فيديو لاروزا مسلسل قيامة عثمان الحلقة 163 المائة وثلاثة وستون مترجمة

بعد أن تم نشر البوستر الذي يخص الحلقة 163 من مسلسل قيامة عثمان عبر قناة ATV التركية علي الفيس بوك ، اصبح الجميع في حالة اشتياق لمتابعة احداث الحلقة ، خصوصا بعد ظهور عثمان الغازي بمظهر جديد ، ويرغب عثمان في هذة الحلقة بالتخلص من كل من يحاول في هدم الدولة العثمانية ، والجدير بالذكر ايضا ان مسلسل قيامة عثمان هو استكمال لمسلسل قيامة ارطغرل الذي عرض لخمس مواسم وقد نجح في حصد ايردات عالية جدا ، وهناك مصدر رسمي يؤكد علي ان هذة الحلقة سوف تكون من اطول حلقات المسلسل ، كما انها سوف تكون الحلقة الاخيرة في ذلك الشهر خصوصا مع حلول عيد الاضحي المبارك.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 162
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 162

Dailymotion المؤسس عثمان 163

يمكنك مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 163 بث مباشر اليوم علي قناة اي تي في التركية وعلي قناة الفجر الجزائرية ، وتعرض الحلقة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية ايضا.

اليكم بعض القنوات الاخري الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تردد قناة النور  Al Noor TV الجديد 2024

  • القمر الصناعي: Nile Sat.
  • التردد: 11958.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الجودة: HD.

تردد قناة مصر أم الدنيا على النايل سات

  • التردد: 12562.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الجودة: SD.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 163 عبر قناة الفجر الجزائرية

ينتظر الكثير من الجمهور عرض الحلقة 163 من مسلسل قيامة عثمان والتي سوف تعرض بعد قليل جدا ، وسوف تحمل الحلقة احداث لم تكن متوقعة علي الاطلاق ، وهذا ما اعلنت عنة عشاق ومحبي المسلسل في كافة الدول العربية.

يبدأ الكثير من عشاق ومحبي مسلسل قيامة عثمان بالبحث عن أحداث الحلقة الجديدة التي سوف يتم عرضها اليوم ، وهناك مصدر رسمي يؤكد علي ان مدة الحلقة سوف تصل الي ساعتان.

سوف يتم اعادة عرض مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل علي قناة الفجر الجزائرية في اليوم التالي من عرض المسلسل وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وذلك من اجل مشاهدة المسلسل من قبل عشاقه ومحبيه في الدول العربية.

مسلسل قيامة عثمان المؤسس الحلقة 163 عبر قناة ATV التركية

الكثير من الجماهير في حالة اشتياق كبيرة لمتابعة مسلسل قيامة عثمان الذي يعرض علي قناة ATV التركية كعرض اول بصوت وصورة واضحة ، والجدير بالذكر ايضا ان المسلسل قد نجح في حصد شعبية كبيرة من الجماهير في فترة قصيرة جدا.

سوف يتم نزول الحلقة مترجمة علي المواقع الالكترونية في خلال ساعات قليلة من الأن ، كل ما عليك متابعة الموقع لحظة بلحظة.

close