بـــــدأ ظـــهــورها .. موقع ملازمنا نتائج الثالث متوسط بالعراق 2024 نتائجنا mlazemna PDF في جميع المحافظات

نتائج الثالث متوسط الدور الأول لعام 2024 ، ينتظر الكثير من طلاب وطالبات العراق النتائج وذلك بعد أن عاشوا في حالة كبيرة من القلق والتوتر الشديد لمدة استمرت 7 أيام من أداء الامتحانات الوزارية للمرحلة المتوسطة للدراسات العربية والأجنبية والكردية وغيرها ، وقد بدأت الامتحانات بشكل رسمي يوم وسارت الاختبارات علي ما يرام ولم تظهر أي مشكلة طوال الفترة المخصصة لأداء الامتحانات ، وبعدها بدأت عملية تصحيح أوراق الإجابات، وسوف يتم عمل مراجعة علي الأوراق لضمان حصول كل طالب علي الدرجات الخاصة به ثم الأعلان علي النتائج من علي موقع نتائجنا المخصص في تقديم نتائج الطلاب بالعراق.

بـــــدأ ظـــهــورها .. موقع ملازمنا نتائج الثالث متوسط بالعراق 2024 نتائجنا mlazemna PDF في جميع المحافظات

نتائج الثالث متوسط بالعراق 2024 نتائجنا mlazemna PDF

هناك مصدر رسمي يؤكد علي أن النتائج سوف يتم صدورها عبر موقع نتائجنا ، المخصص في تقديم نتائج الطلاب بشكل الكتروني ، فكل ما عليك أتباع الاتي :-

  1. الذهاب إلى موقع نتائجنا mlazemna.
  2. ثم اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  3. ثم النقر على كلمة تنزيل إن وجدت.
  4. سيتم تحميل الملف بصيغة بي دي اف.
  5. بعد فك الضغط نبدأ في البحث عن النتائج.

نتائج الثالث متوسط بالعراق 2024

حرصت وزارة التربية والتعليم العراقية علي تلبية احتياجات الطلاب ، وذلك خلال الامتحانات حتي يستعيد تركيز خلال الفترة الزمنية المحددة ، وفي هذا السياق فقد وجه الوزير السيد الدكتور أبراهيم نامس الجبوري كل الشكل والتقدير لجميع اللجان ، كما أشار أيضا علي ان النتائج مبشرة جدا ، وسوف يتم صدورها في الساعات القليلة القادمة ، ويستطيع كل طالب في الحصول علي النتيجة الخاصة به عن طريق تسجيل الدخول علي موقع نتائجنا الذي يوفر العديد من الخدمات للطلاب ، والتي من أهمها الحصول علي النتائج وهم داخل المنزل الخاص بهم.

توزيع درجات طلاب الثالث المتوسط العراق 2024

  • مادة اللغة العربية 100 درجة.
  • مادة الإسلامية 100 درجة.
  • مادة اللغة الإنجليزية 100 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية 100 درجة.
  • مادة الرياضيات 100 درجة.
  • مادة العلوم 100 درجة.

رابط تنزيل نتائج ثالث متوسط PDF

يستطيع الطلاب في الحصول علي نتائج الثالث المتوسط الدور الأول عن طريق الدخول علي موقع نتائجنا الرسمي والعمل علي تحميل لينك المحافظة التابع لها ، يذكر ان عدد الطلاب الناجحين العام الحالي اعلي بكثير جدا من العام الماضي.

يمكنك الان الحصول علي نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي وكتابة الرقم الامتحاني الخاص بك.

أشارت وزارة التربية والتعليم العراقية علي ان النتائج سوف تصدر اليوم ، ويستطيع الجميع في الحصول عليها عن طريق الدخول علي موقع نتائجنا او موقع ملازمنا او غيرها من المواقع المخصصة في تقديم النتائج للطلاب.

سوف يتم صدور نتيجة الثالث المتوسط في جميع المحافظات العراقية بعد قليل جدا ، حيث أنتهت عملية تصحيح اوراق الاجابات كما انتهت ايضا عملية المراجعة السريعة وتم رفع النتائج علي موقع نتائجنا.

close