استظهار مباشر).. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية ٢٠٢٤ ثالثة إعدادي بالاسم اليوم السابع

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية ٢٠٢٤ ترم ثاني، لن يستغرق استعلامك عن نتائج امتحانات الترم الثاني سوى بضع ثوانٍ معدودة، يمكنك بعدها تحصيل بيان الدرجات والمجموع الكلي لشهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية، حيث كشفت مصادر موثوقة في مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أن نسب النجاح لهذا العام تصل إلى 87%، بعد نجاح عدد كبير من الطلبة والطالبات في الحصول على العلامة الكاملة في الكثير من المواد، وما بين موعد ظهورها الرسمي، وكيفية الاستعلام عنها إلكترونياً، نوفر لكم رابط وخطوات استخراج نتيجة ثالثة إعدادي الشرقية.

استظهار مباشر).. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية ٢٠٢٤ ثالثة إعدادي بالاسم اليوم السابع
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية (2)

وينتظر نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية أكثر من 100 ألف طالبة وطالبة في مدارس الزقازيق، والحسينية، وبلبيس، فاقوس، منيا القمح، كفر صقر، أبو حماد، أبو كبير، العزيزية، هيها، ديرب نجم، مشتول السوق، الإبراهيمية وغيرها. حيث بدأت الإدارات التعليمية في تجميع أوراق الإجابات وارسالها إلى مقار لجان الرصد الفرعية، ثم إلى مديرية التربية والتعليم قبل اعتمادها رسمياً من قبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية بالاسم

وبالتزامن مع اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية، حصلت مديرية التربية والتعليم على إخطار من لجان التقدير للدرجات، بأن أعمالها أوشكت على النهاية، ولم يبق سوى ساعات قليلة تفصلنا عن موعد ظهور نتيجة الإعدادية بالشرقية وسط ترقب الطلاب وأولياء الأمور، بعد نهاية أعمال التصحيح، واقتراب الرصد الكامل من الكنترول للدرجات.

لينك نتيجة الثالث الاعدادي بالشرقية

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية، محافظة الشرقية  يمكن للطلاب والطالبات اتباع الخطوات التالية:
1. التوجه مباشرة إلى الموقع الرسمي لمحافظة الشرقية.
2. انقر على خيار “الخدمات الإلكترونية”. (سنوفر لكم الرابط المباشر فور اعتمادها)
3. اختيار “خدمات الطلاب” من القائمة المنسدلة.
4. النقر على الرابط الخاص بنتيجة الشهادة الإعدادية بمجرد ظهورها.
5. أضف رقم الجلوس الخاص بالطالب/الطالبة.
6. انقر على كلمة “استعلم” أو “عرض” للحصول على النتيجة.

موعد نتيجة إعدادية الشرقية 2024 الترم الثاني

بعد انتهاء أعمال التصحيح، بات وشيكاً ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية، ورغم وجود أي تصريح رسمي من قبل مديرية التربية والتعليم بشأن ظهورها، لكن المقربون من التعليم في المحافظة يؤكدون أن الخميس سيتم نشرها على الإنترنت، على أن تكون متاحة بالمدارس يوم السبت القادم.

تحديث مساء صباح، وردت إلينا أنباء جديدة بشأن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية، حيث لا يزال تجميع الدرجات قائم في أغلب اللجان، وبهذا يصعب إعلانها اليوم عبر الإنترنت، ومن المتوقع أن يتم إعلانها رسمياً يوم الأربعاءـ، حيث حسب مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالشرقية فأن نتيجة الصف الثالث الإعدادي سيتم إعلانه يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو، ومن خلال تلك المقالة سوف نوفر لكم رابط فور إعلان النتيجة مباشرة.

نتيجة ثالثة اعدادي محافظة الشرقية برقم الجلوس

من المتوقع أن تظهر نتائج الصف الثالث الإعدادي اليوم برقم الجلوس لكافة الطلاب من خلال موقع الشرقية توداي وموقع اليوم السابع بعد اعتماد النتيجة مباشر من قبل السيد المحافظ، وتعد الشرقية المحافظة الأكبر من حيث عدد الطلاب في محافظات الوجه البحري.

اعتمدت منذ لحظات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية من قبل السيد الدكتور ممدوح غراب، وذلك  بنسبة نجاح بلغت 87.1، فيما أكد مصدر مسئول أن التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية ستبدأ خلال 48 ساعة.

هنأ محافظ الشرقية الطلاب الناجحين في امتحانات الشهادة الإعدادية نهاية الدور الأول وطالبهم جميعاً بالحفاظ على تفوقهم الدراسي مشيدا بمستوى هيئة التدريس بقطاع التعليم الإعدادي على مستوى المحافظة لمجهوداته الملموسة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

 

close