(لينك رسمي) موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية ٢٠٢٤ ثالثة اعدادي برقم الجلوس

يُمثل رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية ٢٠٢٤ أهمية قصوى خلال الساعات الأخيرة لطلاب ثالثة إعدادي بالمنوفية، وذلك بعدما جاء الخبر السعيد باقتراب موعد إعلان نتيجة نهاية الدور الأول، بعدما كشف محمود الفولي، ويكل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية سيكون خلال اليوم، مؤكداً أن أعمال التصحيح انتهت تماماً ويجرى الآن رصد ومراجعة الدرجات، بعد مرور أكثر من أسبوعين على نهاية امتحانات الطلاب في لجان الإدارات التعليمية التابعة، ونقدم لكم رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية 2024 الترم الثاني.

(لينك رسمي) موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية ٢٠٢٤ ثالثة اعدادي برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

وينتظر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢٤ عشرات الآلاف من طلاب محافظة المنوفية، والإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بها، ومنها إدارة منوف التعليمية، إدارة شبين الكوم، إدارة البدرشين، وغيرها، وكشفت المديرية عن لينك مباشر يمكن من خلال الحصول على النتيجة وبيان الدرجات بالكامل، قبل إرسالها في المدارس.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية ٢٠٢٤

وتزامناً مع إعلان نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية، تؤكد مصادر موثوقة، أن نسب النجاح قد تكون مقاربة لما كانت عليه في الترم الأول، ومع ذلك فإن الحد الأدنى لتنسيق القبول في الثانوي العام قد لا يختلف كثيراً عن العام الماضي، حيث وصل في المرحلة الثالثة والأخيرة إلى 208 درجة فقط، بعدما كانت المرحلة الأولى لتنسيق الشهادة الإعدادية في حدود 234 درجة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية

لكي تحصل على نتيجة الفصل الدراسي الثاني محافظة المنوفية لشهادة إتمام التعليم الأساسي، هناك أكثر من طريقة للحصول عليها:

  • الطريقة الأولى، التوجه إلى المدرسة التابع لها الطالب.
  • الطريقة الثانية، الاستعلام برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية.
  • الطريقة الثالثة، تنزيل ملف pdf كشوفات بالاسم.
  • الطريقة الرابعة: حفظ رابط هذا المقال لديك، حيث سيتم وضع جميع الروابط بداخله فور اعتمادها.

الاستعلام عن نتيجة ثالثة إعدادي بالمنوفية برقم الجلوس

هنا رابط رسمي يمكنكم من خلاله فحص والاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، كل ما عليك هو اتباع التالي:

  • قم بزيارة هذا الرابط البوابة الالكترونية المنوفية.
  • أضف رقم جلوسك في المكان المخصص.
  • سيتم تفعيل الخدمة فور اعتمادها رسمياً.
  • أضغط عرض.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

حسب المصادر المُطلعة داخل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، فإن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي سيكون خلال ال 24 ساعة المقبلة كحد أقصى، ومن الممكن أن تعتمد بشكل رسمي مساء اليوم.

وشهدت امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة المنوفية، العديد من الأمور التي تخص تسريب أوراق الأسئلة، مما اضطر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لفتح التحقيقات بشأن المتورطين، قبل أن تزيد من التشديدات الأمنية على لجان المراقبة والتصحيح للدرجات.

نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية ٢٠٢٤ برقم الجلوس

ويبدو أن اعتماد إعدادية المنوفية لن يتأخر أكثر من ذلك، وسيكون على طلاب الشهادة الاعدادية ربط الأحزمة وانتظار إعلان اعتماد النتيجة من قبل محافظ الإقليم، والإعلان عن أسماء العشر الأوائل.

close