رابط شغال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا اخر العام 2024 بالأسم ورقم الجلوس

تشغل نتائج الشهادة الإعدادية 2024، حيزًا كبيرًا من تفكير الطلاب وأهالي الأمور في محافظة قنا، وذلك لكون إقليم الصعيد عمومًا يولي اهتمامًا خاصًا للشهادات في مختلف المراحل التعليمية، وذلك لاتجاه الكثيرين بعد الشهادة الإعدادية على وجه الخصوص إلى الالتحاق بمعاهد القوات المسلحة، لذا حرصنا على توضيح الطريقة الصحيحة للحصول على نتائج الصف الثالث الإعدادي للاستعلام عنها بعد ظهورها بشكل رسمي، وذلك فيما يلي.

رابط شغال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا اخر العام 2024 بالأسم ورقم الجلوس
رابط شغال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا اخر العام 2024 بالأسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة قنا

عكف مسؤولو الجهات التعليمية في محافظة قنا على توفير الخدمة التي يبحث عنها غالبية الطلاب في الوقت الحالي، وهي خدمة نتائج امتحانات الطلاب في الشهادة الإعدادية، حيث يمكن الوصول إليها من خلال صفحة “مديرية التربية والتعليم بقنا“، وذلك في إطار التيسيرات التي تهتم الإدارة بتوفيرها للطلاب وأولياء الأمور في الحصول على مختلف الخدمات الطلابية بطريقة إلكترونية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في قنا

أتاحت الجهات المعنية في محافظة قنا، إمكانية الوصول بسهولة إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي، ونرصد لكم الخطوات في السطور التالية.

  • في البداية، قم بفتح حاسوبك الشخصي، وافتح متصفحًا إلكترونيًا آمنًا، واذهب إلى حسابك على موقع “فيس بوك”.
  • أو يمكنك فتح تطبيق “فيس بوك” للتواصل الاجتماعي، وذلك من خلال هاتفك الذكي.
  • بعد ذلك، قم بالبحث عن صفحة مديرية التربية والتعليم بقنا، أو يمكنك الذهاب إليها مباشرة من خلال الضغط على اسمها الذي ذكرناه سلفًا.
  • تابع منشورات الصفحة اليومية، حتى يتم الإعلان عن النتيجة وستتيح رابط الوصول إلى النتيجة.
  • اضغط على الرابط وأدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب المعني بالاستعلام.
  • اضغط على “عرض النتيجة”، وستعرض النتيجة أمامك.

وفي نهاية المقالة، نكون قد رصدنا لكم خطوات وطريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة قنا، وذلك من خلال الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وأخيرًا نتمنى لكم جميعًا دوام التوفيق وتحقيق النجاح الباهر.

close