ظهرت الآن البوابة الالكترونية لقنا qena.gov.eg نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس، حيث يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة قنا بفارغ الصبر الإعلان عن نتيجه الصف الثالث الاعداديع 2024 حيث من المقرر أن تنشرها البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا بعد اعتمادها رسميًا من قِبل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من يونيو لعام 2024.

ظهرت الآن البوابة الالكترونية لقنا qena.gov.eg نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجه الشهاده الاعداديه قنا 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2024

آخر تحديث:

  • اعتمد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، نتيجة الإعدادية وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات للطلاب، بنسبة نجاح 88.37‎%‎
  • وكانت قد استقبلت مديرية التربية والتعليم بقنا 52.000 طالب بالشهادة الإعدادية في 302 لجنة امتحان موزعة على 9 إدارات تعليمية.

ما زال موقع مصر بوست يتابع ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم فقط محافظة قنا، حيث أنها في طريقها للاعتماد ظهر اليوم الأربعاء.

للحصول على نتيجة اعدادية قنا، يمكن للطلاب وأولياء الأمور زيارة الروابط التالية:

تجدر الإشارة إلى أن موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا قد يتعرض للضغط مع كثرة الزيارات في نفس الوقت، ولذلك هناك مواقع أخرى تنشر النتيجة.

رابط مديرية التربية والتعليم محافظة قنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا برقم الجلوس فيتو

كما يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من خلال المواقع التالية:

  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا برقم الجلوس عبر اليوم السابع: ستنشر جريدة اليوم السابع النتائج على موقعها الرسمي. يمكن زيارة الموقع للاطلاع على النتيجة باستخدام رقم الجلوس.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا برقم الجلوس والاسم عبر فيتو: سيتم نشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا أيضًا على موقع فيتو، حيث يمكن الحصول على النتيجة برقم الجلوس عبر زيارة الموقع الرسمي.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا بالاسم فقط عبر نتيجة.نت: سيتم نشر نتيجه 3 اعدادي برقم بالاسم فقط أيضًا على موقع نتيجة.نت، حيث يمكن الحصول على النتيجة عبر زيارة الموقع الرسمي.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا برقم الجلوس فقط عبر كايرو 24: سيتم نشر نتيجة ثالثة اعدادي قنا أيضًا على موقع كايرو 24، حيث يمكن الحصول على النتيجة برقم الجلوس عبر زيارة الموقع الرسمي.

نسبة النجاح / اعتماد نتيجة الترم الاول لاعدادية قنا

وفي الفصل الدراسي الأول، بلغت نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية 85.77%، وبلغت نسبة نجاح الإعدادية المهنية 88.5%، وتقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية بقنا هذا العام 52702 طالبًا وطالبة، حضر منهم 52135 طالبًا في 9 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة، ونجح منهم 44717 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 85.77%، تقدم للامتحان أيضًا 776 طالبًا من الإعدادية المهنية، حضر منهم 734 طالبًا ونجح منهم 712 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 97%، بلغ عدد الطلاب المكفوفين 8 طلاب، حضر منهم 7 بنسبة نجاح بلغت 87.5%، وبلغ عدد المتقدمين من ضعاف السمع 35 طالبًا، وحققوا نسبة نجاح بلغت 88.5%.

وكان قد أعرب محافظ قنا عن تهانيه الحارة للطلاب الناجحين وأسرهم، متمنيًا لهم المزيد من النجاح والتفوق في الفصل الدراسي الثاني. كما قدم شكره للقائمين على العملية التعليمية في المحافظة، داعيًا إياهم لمواصلة بذل الجهود للارتقاء بمستوى التعليم.

وعبر مصر بوست نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق في نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة قنا برقم الجلوس والاسم.

close