ظهرت واستعلم.. نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه قنا اليوم السابع 2024 بالاسم الشهادة الاعدادية الترم الثاني

رسمياً ينشر اليوم السابع نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة قنا بالاسم فقط ورقم الجلوس، وذلك بعد اعتمادها من قبل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من يونيو لعام 2024، حيث يترقب طلاب الشهادة الاعدادية الإعدادية بمحافظة قنا بفارغ الصبر نتيجة امتحاناتهم، والتي من المقرر أن تنشرها جريدة اليوم السابع بعد ساعات قليلة حيث يقوم اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، باعتماد النتيجة صباح اليوم الثلاثاء ثم إعلان أسماء الأوائل.

ظهرت واستعلم.. نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه قنا اليوم السابع 2024 بالاسم الشهادة الاعدادية الترم الثاني
نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه قنا اليوم السابع 2024

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه قنا اليوم السابع 2024 الترم الثاني

آخر تحديث:

  • اعتمد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، نتيجة الإعدادية وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات للطلاب، بنسبة نجاح 88.37‎%‎
  • وكانت قد استقبلت مديرية التربية والتعليم بقنا 52.000 طالب بالشهادة الإعدادية في 302 لجنة امتحان موزعة على 9 إدارات تعليمية.

موقع مصر بوست لا يزال يتابع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم فقط في محافظة قنا، حيث يتم التحضير للاعتماد ومن المتوقع أن تظهر النتائج ظهر اليوم الأربعاء.

تعتبر نتيجة الصف الثالث الإعدادي من الأحداث الهامة التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور، إذ تحدد مستقبل الطلاب التعليمي وتوجههم إلى المرحلة الثانوية أو الثانوية الفنية، وبالطبع يريد الطلاب الانتقال إلى الثانوي العام.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا برقم الجلوس فيتو ونذاكر ونتيجة.نت natiga4dk

  • ادخل إلى موقع فيتو عبر الرابط التالي: فيتو – نتيجة الشهادة الإعدادية قنا https://www.vetogate.com/ أو natiga4dk
  • ابحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة قنا.
  • أدخل رقم الجلوس الخاص بك في الحقل المخصص.
  • سيتم عرض نتيجتك فور إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.

ومن المقرر أن تتاح نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 بالاسم ورقم الجلوس إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي لـاليوم السابع”، مما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور الوصول إليها بسرعة وسهولة، وفي تصريح سابق له أثناء جولته التفقدية لكنترولات ومراكز التقدير، أعرب اللواء أشرف الداودي عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قِبل جميع العاملين في القطاع التعليمي بالمحافظة، مشيرًا إلى أن العملية الامتحانية مرت بسلاسة ودون أية مشكلات تُذكر. وأكد على أهمية متابعة الطلاب لنتائجهم والاستفادة من هذه الفترة لتحديد مسارهم التعليمي القادم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا برقم الجلوس اليوم السابع 2024

  • ادخل إلى موقع اليوم السابع عبر الرابط التالي: اليوم السابع- نتيجة الشهادة الإعدادية قنا https://www.youm7.com/ أو qena.gov.eg
  • ابحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة قنا.
  • أدخل رقم الجلوس الخاص بك في الحقل المخصص.
  • سيتم عرض نتيجتك فور إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.

يجدر بالذكر أن الطلاب يمكنهم الحصول على نتيجة الثالث الاعدادي بقنا باستخدام أرقام الجلوس الخاصة بهم عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك وهو البوابة الالكترونية لمحافظة قنا واليوم السابع، حيث سيتم نشر رابط النتيجة فور اعتمادها رسميًا.

نسبة النجاح / اعتماد نتيجة الترم الاول لاعدادية قنا

وفي الفصل الدراسي الأول، بلغت نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية 85.77%، وبلغت نسبة نجاح الإعدادية المهنية 88.5%، وتقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية بقنا هذا العام 52702 طالبًا وطالبة، حضر منهم 52135 طالبًا في 9 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة، ونجح منهم 44717 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 85.77%، تقدم للامتحان أيضًا 776 طالبًا من الإعدادية المهنية، حضر منهم 734 طالبًا ونجح منهم 712 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 97%، بلغ عدد الطلاب المكفوفين 8 طلاب، حضر منهم 7 بنسبة نجاح بلغت 87.5%، وبلغ عدد المتقدمين من ضعاف السمع 35 طالبًا، وحققوا نسبة نجاح بلغت 88.5%.

وكان قد أعرب محافظ قنا عن تهانيه الحارة للطلاب الناجحين وأسرهم، متمنيًا لهم المزيد من النجاح والتفوق في الفصل الدراسي الثاني. كما قدم شكره للقائمين على العملية التعليمية في المحافظة، داعيًا إياهم لمواصلة بذل الجهود للارتقاء بمستوى التعليم.

وعبر مصر بوست تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق في مستقبلهم الدراسي.

close