“رسمياً” ريال مدريد يعلن تعاقده مع مبابي حتى 2029

أعلن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الحالي بشكل رسمي عن تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة انتقال حر تمتد حتى صيف 2029، الصفقة التي طال انتظارها من عشاق الملكي، ومن نجم فرنسا الأول الذي لا يخفى على أحد حبه للميرنجي منذ نعومة أظفاره، هكذاً إذاً وأخيراً ريال مدريد يعلن تعاقده مع مبابي حتى 2029 التفاصيل الكاملة عن أهم صفقات الميركاتو الصيفي في السطور القادمة.

“رسمياً” ريال مدريد يعلن تعاقده مع مبابي حتى 2029
ريال مدريد يعلن تعاقده مع مبابي حتى 2029

ريال مدريد يعلن تعاقده مع مبابي حتى 2029

بعد انتظار دام سبعة أعوام كاملة ها هو النجم الفرنسي كليان مبابي يرتدي قميص النادي الملكي، حيث أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان عبر موقعه الرسمي عن توصله لاتفاق مع مبابي للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء عقد اللاعب مع فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

يذكر أن السنوات الماضية شهدت الكثير من الشد والجذب بخصوص هذه الصفقة، أفضت إلى تجديد عقد اللاعب لعقده مع صفوف البي إس جي، حتى هذا الموسم الذي أعلن فيه كليان عن مغادرته أسوار حديقة الأمراء بمجرد انتهاء مبارياته.

راتب مبابي مع ريال مدريد

بحسب ما أوردته صحيفة الماركا الإسبانية المتخصصة بالشأن الرياضي فإن امبابي سيحصل مع الريال على راتب قدره 35 مليون يورو سنوياً، وهو المبلغ الذي يتجاوز بقليل رواتب نجمي الفريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، والإنجليزي جود بيلنجهام.

يذكر أن الراتب الذي سيحصل عليه الفتى الفرنسي المدلل مع الريال لا يساوى سوى نصف ما كان يتقاضاه مع باريس سان جيرمان، لكن يبدو أن النجم الدولي الفرنسي يفكر في أشياء معنوية في انتقاله إلى بطل الشامبيونز ليج هذا الموسم، ألا وهي النجومية المطلقة وتحقيق دوري أبطال أوروبا.

إنجازات مبابي مع باريس سان جيرمان

مع خبر انتقاله رسمياً إلى النادي الملكي فإن الكثير من محبي ريال مدريد تستوقفهم إحصائيات اللاعب الجديد في القلعة البيضاء بناديه السابق، على الرغم من أن أهم إنجاز حققه مبابي كان مع المنتخب الفرنسي وليس على مستوى النادي، وهو تحقيق كأس العالم في روسيا عام 2018. إليكم أهم أرقام كيليان مبابي مع الفرقة الباريسية:

  • حقق 13 لقب مع الفريق.
  • سجّل 255 هدف.
  • قدّم 108 أسيست (تمريرات حاسمة).
close