نُشرت رسمياً.. نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2024 الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بالاسم

سنوفر لكم الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2024 الترم الثاني برقم الجلوس، حيث ستكون نتائج الصف الثالث الإعدادي بالغربية متاحة اليوم لكافة الطلاب، فور اعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ، وسيتم إعلان نسب النجاح خلال العام الدراسي الحالي، بالإضافة إلي أسماء العشر الأوائل على مستوى إعدادية الغربية، وكانت قد انتهت عملية التصحيح والمراجعة بغرفة كنترول طنطا، واصبح اعتماد النتيجة أقرب من أي وقت مضى.

نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2024

وسيتكون نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني منتظرة من أكثر من 88 ألف طالب، شاركوا في امتحانات نهاية العام الدراسي، وحسب ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، فأن المديرية قد راعت خلال فترة الامتحانات توفير كل سبل الراحة والخدمات باللجان من اجل تسهيل الأمر على الطلاب داخل الامتحانات وزيادة التركيز خلال زمن الامتحان، كما أكد أن عمليات التصحيح قد تمت باحترافية كبيرة ودقة متناهية تنفيذاً للتعليمات الوزارية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني

وكانت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الاعدادي قد انتهى قبل ما يقرب من أسبوعين من الآن، وخلال فترة الامتحانات التي تمت خلال ست أيام، لم تكن هناك أي شكاوى، وكان هناك التزام تام وانضباط، وخلال الأيام الماضية انتظر طلاب الشهادة الإعدادية بالغربية النتيجة، بالكثير من الترقب والقلق، خاصة مع ظهور نتائج المحافظات الأخرى.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 بالغربية الترم الثاني

إذا كنت تريد الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الغربية يمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية عليك الدخول إلي مديرية التربية والتعليم بالغربية.
  • اختار نتيجة الصف السادس الإعدادي الفصل الدراسي الثاني.
  • اختار الطريقة التي يمكنك الاستعلام بها سواء رقم الجلوس أو الاسم أو المدرسة.
  • اضغط على علامة بحث
  • ستظهر قائمة بالنتيجة الخاصة بك.

الرابط الذي بالأعلى الخاص بنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية والخاص بمديرية التربية والتعليم بالغربية لا يعمل أغلب الوقت، ولذلك حين تظهر النتيجة سنوفر لكم الرابط المباشر الخاص بالحصول عليها بشكل مباشر من خلال الاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية برقم الجلوس 2024

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الغربية الترم الثاني ستكون متاحة فور اعتمادها من قبل محافظ الغربية، ومن المنتظر أن يحدث هذا اليوم الثلاثاء، ظهرت العديد من المحافظات الأخرى خلال الفترة الماضية، كما انتهت عمليات التدقيق والمراجعة لأوراق كافة الطلاب بجميع مراكز المحافظة.

وكانت نتيجة الترم الأول في محافظة الغربية قد قاربت من الـ 90%، وتلك واحدة من النسب المرتفعة بين المحافظات الأخرى، وكان تخطى عدد الطلاب أكثر من 85 ألف طالب وطالبة، وخلال الترم الثاني من المتوقع أن تشهد نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية للعام الدراسي 2024 نسب نجاح تفوق 90% على الأقل.

نتيجة الغربية الشهادة الاعدادية 2024 برقم الجلوس

وتعد محافظة الغربية واحدة من اهم محافظات الدلتا ويتواجد بها العديد من المدن والمراكز وعلى رأسهم طنطا والمحلة وكفر الزياب وقطور، وسيكون على طلاب الشهادة الاعدادية بالغربية الانتظار خلال الدقائق المقبلة من اليوم الأربعاء من أجل الحصول على النتيجة برقم الجلوس.

وينتظر طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية ظهور النتيجة اونلاين على الأنترنت، وهو المتوقع حدوثه خلال الساعات المقبلة، وتأخرت بعض الشيء نتيجة الغربية للصف الثالث  الإعدادي لكنها أصبحت متاحة الآن.

close