نتيجتك هتلاقيها عندنا.. نتيجة تالتة اعدادي محافظة المنوفية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

أوقات صعبة، يعيشها جموع الطلاب في محافظة المنوفية، في انتظار ما ستؤول إليه نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، فالطالب المجد ينتظر ثمار جهده، والطالب المتوسط يرغب في البقان آمنًا، أما الكسول فيمني النفس أن ينجح، لذا شهدت الأيام الماضية ضغطًا متزايدًا على محركات “جوجل بحثًا عن طريقة الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي، المقرر ظهورها خلال الأسبوع الجاري في المنوفية، لذا حرصنا على رصد جميع التفاصيل التي بحوزتنا في السطور التالية.

نتيجتك هتلاقيها عندنا.. نتيجة تالتة اعدادي محافظة المنوفية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
نتيجة تالتة اعدادي محافظة المنوفية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في المنوفية

تشير التوقعات إلى أن نهاية الأسبوع الجاري ستشهد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، لتنضم بذلك إلى المحافظات التي سبقتها في إعلان النتائج، والتي بدأت بالقاهرة والجيزة، حيث تظهر نتائج المحافظات تباعًا، بعد انتهاء التصحيح والمراجعة واعتماد النتيجة في كل محافظة.

رابط وخطوات الاستعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية اخر العام 2024

أما عن الطريقة الرسمية للوصول إلى نتائج الشهادة الإعدادية، فقد أتاح القائمون على العملية التعليمية في المنوفية خدمة الاستعلام عن نتائج الامتحانات الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية إلكترونيًا، وذلك من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية إلى “محافظة المنوفية“، أو الصفحة الرسمية لـ “مديرية التربية والتعليم بالمنوفية“، ويمكن الاستعلام عن النتائج بالطريقة التالية.

افتح متصفحًا إلكترونيًا آمنًا واذهب للبوابة الرسمية الخاصة بـ “محافظة المنوفية”، ثم توجه إلى القسم الإخباري وتصفح الموضوعات الموجودة وعند ظهور النتيجة ستجد الخبر الخاص بها وبداخله رابط النتائج، قم بالنقر على الرابط وأدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب، واضغط على “عرض النتيجة.

اذهب إلى صفحة “مديرية التربية والتعليم” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتصفح المنشورات وفور ظهور النتيجة سيتيح مسؤولو الصفحة رابط الوصول إليها، قم بالنقر عليه واتبع نفس الخطوات السابقة للوصول إلى النتيجة.

وفي النهاية، نكون بذلك قد رصدنا لكم جميع المعلومات التي تبحثون عنها بخصوص رابط وطريقة الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2024، بالإضافة إلى الموعد الخاص بظهور النتيجة، ونتمنى لكم تحقيق النجاح الباهر.

close