من يحسم لقب الدوري المغربي الرجاء البيضاوي أم الجيش الملكي

بالأمس كان يوما حافلا في الدوري المغربي، حيث أقيمت مباراتين الأولى كانت بين فريقي الرجاء البيضاوي الوداد والتي انتهت بفوز فريق الرجاء البيضاوي على فريق الوداد بـنتيجة، 1/0 أحرز هدف الرجاء آدم النفاتي، وجاء هدف المباراة الوحيد بعد تسديدة قوية من النفاتي من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء، لتهز شباك حارس الوداد في الدقيقة 92 من المباراة، كانت المباراة سريعة وحماسية كثيرة الخشونة، حيث شهدت حالتي إنذار لكل من حيمود, والمهدي موهوب، وحالتي طرد، لكل من سيف الدين بوهرة لاعب الوداد وأمين أبو الفتح لاعب الوداد.

موقف فريق الرجاء البيضاوي في الدوري المغربي

بعد فوز فريق الرجاء البيضاوي أمس يكون قد حصل على 69 نقطه وأصبح يحتل المركز الأول.

في الوقت الذي انتهت فيه مباراة فريقي الجيش الملكي أمام المغرب التطواني بتعادل الفريقين بـنتيجة، 2/2 أحرز الهدف الأول محمد الرضواني في الدقيقة الأولى لفريق المغرب التطواني، وتمكن أمين زحزوح من إحراز هدف التعادل لفريق الجيش الملكي في الدقيقة 27.

في الدقيقة 45 من الشوط الأول سجل محمد الرضواني هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه، ولكن لاعب الجيش الملكي نجاح زحزوح استطاع تعديل النتيجة، وذلك في الدقيقة 74 من المباراة.

كانت المباراة سريعة مفتوحة المساحات ما جعل الفريقين يحرزون الأهداف الأربعة، وقد حصل اللاعب يحي الفيلالي على إنذار، كما حصل اللاعب يوسف الهواري على إنذار، وحصل كل من معاد جولوس وبابي بادجي وعبد الفتاح حدراف على إنذار لكل منهم.

من يحسم لقب الدوري المغربي الرجاء أم الجيش الملكي

وبعد تعادل الفريقين الجيش الملكي والمغرب التطواني يكون قد حصل كل فرقين على نقطة، واحتل الجيش الملكي المركز الثاني برصيج 68 نقطة، بينما احتل فريق المغرب التطواني المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

وهكذا يتأجل حسم لقب الدوري المغربي إلى الجولة الثلاثين والأخير من الدوري لتحديد الفائز بلقب الدوري ومن يحتل المركز الثاني.

close