لينك.. نتيجة تالتة اعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

يترقب الكثيرون من أهالي محافظة القليوبية، ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي عن العام الدراسي 2023/2024، الأمر الذي دفع أولياء الأمور إلى الدخول على محركات البحث باستمرار لمعرفة موعد ظهور النتيجة وخطوات الحصول عليها، لذا حرصنا على إتاحة الأمر للطلاب وأولياء الأمور، ورصدنا رابط وخطوات الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية بطريقتها الصحيحة، حرصًا منا على توفير الوقت والجهد وإتاحة الخدمات التي يبحث عنها غالبية الطلاب في الوقت الحالي.

لينك.. نتيجة تالتة اعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
نتيجة تالتة اعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية اخر العام 2024

كما وفر القائمين على إدارة العملية التعليمية في القليوبية، خدمة الوصول إلى نتائج الشهادة الإعدادية، وذلك عبر البوابة الإلكترونية لـ “مديرية التربية والتعليم” بالقليوبية، بجانب صفحة المديرية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، هذا بالإضافة إلى إتاحة النتائج للطلاب في المدارس بعد توزيعها على مديريات التربية والتعليم المختلفة، وذلك بعد اعتماد النتيجة المقرر أن يكون مساء الثلاثاء أو صباح الأربعاء على أقصى تقدير.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2024

وبالنسبة للإجراءات والخطوات الواجب اتباعها للوصول إلى “نتيجة” الشهادة الإعدادية 2024، فقد أتاحت الجهات المعنية في محافظة القليوبية إمكانية الوصول إلى النتائج من خلال اتباع ما يلي.

  1. يمكنك الذهاب بشكل مباشر إلى بوابة “مديرية التربية والتعليم بالقليوبية”، واذهب إلى الركن الإعلامي وابحث عن خبر النتيجة وستجد بداخله رابط انقر عليه، ثم قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، واضغط على عرض النتيجة.
  2. وهناك أيضًا طريقة أكثر فعالية، وتتمثل في متابعة الصفحة الخاصة بـ “مديرية التربية والتعليم” بالقليوبية على “فيس بوك”، وبمتابعة الصفحة ليل الثلاثاء أو صباح الأربعاء، ستجد منشورًا يحمل رابط الوصول إلى النتيجة، قم بالدخول عليه وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم انقر على “عرض النتيجة”.

وننصح الطالب بمتابعة صفحة “فيسبوك” توفيرًا لوقته وجهده في الوصول إلى النتيجة، ونتمنى للجميع حظًا طيبًا.

close