close

بالاسم ورقم الجلوس.. لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2024

من المقرر أن تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي عن نتائج الصف الثالث الإعدادي قريبًا، مما يثير توتر جميع الطلاب الذين يبحثون عن طريقة سهلة لمعرفة نتائجهم بالأسماء وأرقام الجلوس للعام الدراسي الجديد 2024، ويعاني الطلاب في هذه المحافظة من حالة قلق نظراً لكونها أول منطقة في مصر تعلن عن نتائج الشهادة الاعدادية، وبالتالي ينتظرون النتائج بفارغ الصبر.

بالاسم ورقم الجلوس.. لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2024
بالاسم ورقم الجلوس.. لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، عن اعتماد نتيجة الامتحانات بنسبة عالية من الطلاب الناجحين، حيث بلغت نسبة النجاح 5% وتمت الموافقة عليها بحضور المهندس سيد عبد العزيز.

وكان عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 4869 طالبًا، حيث نجح منهم 4757 طالبًا ورسب 12 طالبًا بسبب غيابهم عن الامتحان، ولم يفوت المحافظ فرصة التواصل مع الطلاب المتفوقين والحاصلين على الدرجات العالية لتهنئتهم شخصيًا على هذا الإنجاز.

وبمجرد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي سوف يتم الكشف عن أسماء العشر الأوائل والدرجات التي حصلوا عليها، ونسب النجاح والمقارنة بالسنوات الأخيرة، وينتظر الطلاب بعد ظهور النتائج ظهور التنسيق الخاص بالثانوية العامة، حيث سيتم التقسيم لعدد من المراحل بين مرحلتين أو ثلاث مراحل، ويختلف تنسيق الثانوية العامة من محافظة إلى أخرى.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الوادي الجديد

نستعرض في السطور التالية خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية بطريقة سهلة ومبسطة:

  • افتح متصفح الإنترنت وادخل على الرابط التالي لنتائج الشهادة الاعدادية في محافظة الوادي الجديد.
  • بعد ذلك، انقر على خيار “الشهادة الاعدادية” وقم بإدخال اسم الطالب رباعياً ورقم الجلوس الخاص به.
  • أخيرًا، اضغط على خيار “استعلام” عن النتيجة وسيتم عرضها على الفور.

تناولنا في هذا المقال كافة التفاصيل حول نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الوادي الجديد، بالإضافة إلى رابط الاستعلام عن النتيجة بخطوات بسيطة.