برابط مباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2024

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان رسميا عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية، إلا أن الكثير من التوقعات تشير إلى الإعلان عنها منتصف الأسبوع الجاري، ومن الجدير بالذكر أن لجنة التقدير من عمليات التصحيح لم تنتهي من أعمالها حتى الوقت الحالي مما يجعل الآلاف من الطلاب يعيشون في حالة من الترقب والقلق بشأن موعد ظهور النتيجة. في تقريرنا اليوم نوضح لك كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي فور ظهورها برابط مباشر.

برابط مباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2024
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2024

أكدت وكيل أول وزارة التربية والتعليم الدكتور سماح إبراهيم رضاها عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2024لأنها باشرت بنفسها أعمال الكنترول الخاصة بمحافظة القليوبية حيث أشارت إلى أن التقديرات الأولية توضح ارتفاع نسبة النجاح هذا العام بين طلاب الصف الثالث الإعدادي، ومن الجدير بالذكر أن نتيجة الفصل الدراسي الأول لمحافظة القليوبية شهدت نسبة نجاح تصل إلى 80.31%.

وفي السياق ذاته، ذكرت وزارة التربية والتعليم أنها شددت على كافة اللجان ضرورة الالتزام بالدقة التامة والتركيز العالي عند تصحيح أوراق إجابات الطلاب، كما وجهت بضرورة تغليب مصلحة الطالب عند تقدير الدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية شبرا الخيمة بالاسم

هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها من أجل الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، وهي كالتالي:

  • الخطوة الأولى هي الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم بالقليوبية من هنا.
  • من الصفحة الرئيسية يجب اختيار الإدارة التعليمية التي يتبعها الطالب.
  • كتابة البيانات المطلوبة مثل رقم الجلوس.
  • ثم الضغط على أيقونة” عرض النتيجة”.
  • بمجرد الضغط ستظهر أمامك النتيجة بالتفصيل.

كل تلك الخطوات يمكنك اتباعها عند الرغبة بالاستعلام عن النتيجة إلكترونيا، كما يمكنك الذهاب للمدرسة للاستعلام عن النتيجة حيث تتاح بعد الظهور إلكترونيا بيومين على الأكثر.

close