مبروووك النجاح.. نتيجة تالتة اعدادي دمياط الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

ساعات قليلة تفصلنا عن اعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط، حيث من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة صباح الإثنين الموافق الثالث من يونيو لعام 2024، مما يشير إلى أن الطلاب وأولياء الأمور على موعد ظهور النتائج الخاص بامتحانات الصف الثالث الإعدادي، لتلحق بركب المحافظات التي سبقتها في الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية، لذا حرصنا على توضيح طرق الحصول على نتائج الطلاب في الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني خلال السطور التالية.

مبروووك النجاح.. نتيجة تالتة اعدادي دمياط الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
رابط فعال.. نتيجة تالتة اعدادي دمياط الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط اخر العام 2024

تعتمد غالبية المحافظات على موقعها الإلكتروني لعرض نتائج الشهادة الإعدادية، وذلك في حال عدم وجود موقعًا منفصلًا لمديرية التربية والتعليم الموجودة فيها، ولكن مع حرصنا على الدخول إلى “بوابة محافظة دمياط” إلا أننا لم نتمكن من فتح البوابة بسبب ثقل تحميل الصفحة مما جعلنا نتجه إلى الخطة البديلة، والمتمثلة في الدخول إلى صفحة “مديرية التربية والتعليم” في دمياط على موقع “فيس بوك” ومتابعته، للحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 عن طريقه، ومن ثم يتسنى لنا الحصول على النتيجة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي دمياط الترم الثاني 2024

وبالنظر إلى الخطوات المطلوبة، للوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي في دمياط، عبر صفحة مديرية التربية والتعليم على “فيس بوك”، فلا يسعنا إلا أن نقول بإنها أسهل من تلك الموجودة على المواقع الإلكترونية، ويمكن الوصول إليها بالخطوات التالية.

  • ادخل على صفحة “العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بدمياط” والموجودة على موقع “فيسبوك”.
  • تابع منشورات الصفحة، وفور الإعلان عن النتيجة سيتيح القائمين عليها رابط الوصول إلى النتيجة.
  • اضغط على الرابط، واكتب رقم جلوس الطالب، واضغط على “عرض النتيجة”.

في حال تعذر الوصول إلى الرابط، يمكنك مراسلة القائمين على الصفحة من خلال علامة الرسائل الموجودة في أعلى الصفحة، أو كتابة تعليق على منشوراتها توضح فيها رغبتك بالحصول على رابط الوصول إلى النتائج، ومن المؤكد أن يتفاعل مع مسؤولي الصفحة.

وفي نهاية المقالة، نتمنى لجميع الطلاب والطالبات في محافظة دمياط تحقيق أعلى الدرجات، والوصول إلى مبتغاهم الدراسي والعلمي والعملي.

close