ظهرت الآن.. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

تصدر البحث خلال الفترة الأخيرة البحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات، حيث قد أعلنت الكثير من المحافظات اعتماد النتيجة الخاصة بالصف الثالث الاعدادي مع ظهور نتيجة أوائل الطلاب ايضًا، ولذلك فقد تمت إتاحة الموقع الالكتروني الخاص باستخراج نتائج الطلاب في كافة المحافظات المصرية، ومن الجدير بالذكر ان نسبة النجاح بين طلاب الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الحالي 2023/2024 مرتفعة مقارنةً بالسنوات الماضية، ويرجع ذلك إلى إجماع الطلاب أن الامتحانات الخاصة بالعام الحالي كانت في مستوى الطالب المتوسط، مما قد أتاح إلى الكثير من الطلاب الحصول على درجات مرتفعة.

ظهرت الآن.. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات

حسب ما قد تم الإعلان عنه رسميًا بشأن نتيجة الشهادة الاعدادية في مختلف المحافظات المصرية فإن النتيجة قد أصبحت متوافرة الآن من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمديرية التعليمية لكل محافظة، على أن تكون نتائج الطلاب متوافرة في المدارس خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن الجدير بالذكر أن الحصول على النتيجة الآن يكون من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب فقط، لتظهر أمامه جميع تفاصيل النتيجة من الدرجة في كل مادة علمية، إضافةً إلى الدرجة الخاصة بـ بالمجموع الكلي والنسبة المئوية للطالب.

استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات

  • لبدء الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات قم بالدخول إلى موقع “نتائج الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024″.
  •  موقع “نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2024
  • ولجميع المحافظات يمكن الاستعلام عن باقي المحافظات من موقع وزارة التربية والتعليم “ من هنـــا“.
  • بعد الدخول إلى الموقع سوف تظهر أمامك خيارات كثيرة، ضمن تلك الخيارات انقر على “نتيجة الشهادة الاعدادية”.
  • من المقرر ان تظهر أمامك خانة فارغة تتطلب إدخال رقم الجلوس الخاص بك، قم بكتابة رقم الجلوس بشكل صحيح مع التأكد من كتابة باللغة الإنجليزية.
  • بعد كتابة رقم الجلوس انقر على “عرض النتيجة” لتظهر أمامك جميع التفاصيل الخاصة بها بعد اعتمادها رسميًا.
  • الجدير بالذكر هنا أنه في حالة رسوب الطالب في أحد المواد يمكن أن يقوم بإعادتها، كما يمكن تقديم  تظلم في المواد عن طريق اللجوء إلى الإدارة التعليمية التابعة لها.
close