لقاء حسم الدوري المغربي بين فريقي الرجاء والوداد موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت الدار البيضاء، الثامنة بتوقيت القاهرة والسعودية، وعلى إستاد ملعب البلدي ببرشيد تقام قمة الدار البيضاء بين فريقي الرجاء والوداد في إطار منافسات الدوري المغربي 2023 – 2024، الجولة 29، يحتل فريق الرجاء المركز الثاني في ترتيب الدوري، برصيد 66 نقطة، في يأتي فريق الوداد في المركز السابع برصيد واحد وأربعين نقطة، ومن هنا أهمية هذه المباراة حيث يسعى فريق الرجاء إلى تصدر الدوري المغربي، على حساب منافسه الجيش الملكي.

أهمية مباراة الرجاء والوداد

يلعب فريق الرجاء المباراة وعينه على فريق الجيش الملكي الذي يلعب في نفس التوقيت ويسبقه بنقطة واحدة في الدوري، لذا في حالة فوز فريق الجيش الملكي فسوف يتوج ببطولة الدوري المغربي، أما في حالة فوز فريق الرجاء وخسارة فريق الجيش الملكي فسوف يتوج الرجاء بطلا للدوري المغربي.

القنوات التى تنقل مباراة الرجاء والوداد

بمشيئة الله تعالى سوف يتم نقل مباراة الليلة بين فريقي الرجاء والوداد على القناة الرياضية المغربية، وهي في التردد الآتي: 12683. والاستقطاب: رأسي. ومعامل تصحيح الخطأ: 2/3. ومعدل الترميز:  27500.

تشكيل الفريقين

من المتوقع أن تشكيل فريق الرجاء كالتالي:

في حراسة المرمى: أنس الزنيتي. وفي خط الدفاع: بوشعيب العراسي – عبد الله خفيفي – محمد بولكسوت – يوسف بلعمري. خط الوسط: محمد زريدة – محمد المكعازي – صابر بوكرين. أما في خط الهجوم: أدم النفاتي – يسري بوزوق – المهدي موهوب.

أما تشكيل فريق الوداد من المتوقع أن يضم:

في حراسة المرمى: يوسف المطيع. وفي خط الدفاع: أمين أبو الفتح – جمال حركاس – إسماعيل الغزاوي – أيوب بوشتة. أما في خط الوسط: عبد الله حيمود – يحيى جبران – زكرياء دراوي. وأخيرا في خط الهجوم: حمدو الهوني – أدي أجونس – إسماعيل الحداد.

close