تفعيّل رابط نتائج الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2024 بالاسم ورقم الجلوس

وسط حالة من القلق والترقب، ينتظر آلاف الطلاب داخل محافظة دمياط الإعلان الأخير عن نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2024، وذلك بعد العديد من الأخبار التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية حول ظهور النتائج في عدة محافظات. الآن، يستقبل طلاب محافظة دمياط نتائجهم من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم.

تفعيّل رابط نتائج الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2024 بالاسم ورقم الجلوس
رابط الكشف عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط

حيث يتساءل الكثير منهم عن كيفية الوصول إلى نتيجة الاعدادية في دمياط، وذلك بعد أن أعلن مصدر مسؤول من الإدارة التعليمية داخل محافظة دمياط عن الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب، والآن تستعد الإدارة التعليمية لظهور النتائج على المواقع الإلكترونية، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على النتائج من داخل المدارس في بيان ورقي شامل للمجموع والدرجات، من خلال هذا المقال، نقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالنتائج.

الاستعلام عن الاعدادية فى دمياط 2024

نستكمل معكم متابعينا الكرام آخر الأخبار الواردة من قبل الإدارة التعليمية بمحافظة دمياط، حيث أعلن الأستاذ هاني أبو جلالة، عضو مجلس إدارة التعليم بمحافظة دمياط، أن مكاتب الكنترول تسرع لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية حتى تطمئن قلوب أولياء الأمور، وقد أكد الأستاذ أبو جلالة على ظهور النتائج خلال هذه الأيام، ودعا الطلاب وأولياء الأمور إلى عدم الانسياق للشائعات المتداولة خلال هذه الفترة، ومتابعة وزارة التربية والتعليم عند الإعلان عن ظهور النتيجة، كما يمكن الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس فقط، من خلال الفقرة التالية يمكنكم التعرف على الخطوات بالتفصيل.

رابط الكشف عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط

من داخل كنترول مدينة دمياط، جاءت أخبار على لسان الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات قيد الانتهاء، وعلى طلاب الشهادة الإعدادية الاستعداد للكشف عن نتائجهم. أكدت الدكتورة أن عدد الطلاب المقيدين في شهادة الإعدادية بمحافظة دمياط هو 30361 طالبًا وطالبة،  كما أشارت إلى أن عمليات التصحيح تمت بكل شفافية ومصداقية، مع مواجهة بعض الصعوبات في بعض المواد مثل الدراسات الاجتماعية والرياضيات، وأكدت على ضرورة الالتزام بالمواقع الرسمية وعدم الانسياق إلى الشائعات التي تتردد على مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنكم متابعة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لمتابعة كل جديد.

وإلي الآن لم يتم تفعيل روابط استعلام نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط وفي حالة مواجهتك مشاكل تقنية أثناء تصفح موقع استعلام النتائج يجب عليك التحلي بالصبر والمحاولة مرة أخرى، كما يجب عليك تحضير رقم الجلوس الخاص بك من أجل الاستعلام سريعُا نتمنى النجاح والتوفيق لطلبة وطلبات الشهادة الإعدادية بدمياط.

close