رابط مباشر وسريع… نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024 بالإسم ورقم الجلوس

ظهرت بالفعل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا منذ بضع ساعات، وأصبح بإمكان كافة الطلاب والطالبات الحصول عليها الآن وذلك من خلال رابط بوابة مديرية التربية والتعليم بالمنيا، ولكن انتشر كذلك خبر نسبة النجاح في تلك المحافظة والذي لم يتخطى نسبة 75.27٪ هذا والنسبة تعد تلك النسبة مرتفعة عن ما يسبقها من نسب نجاح في الأعوام القليلة السابقة، هذا ونوضح لكم تفاصيل الكشف عن النتيجة في السطور التالية.

رابط مباشر وسريع… نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024 بالإسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا (2)

نتيجة الشهادة الأعدادية محافظة المنيا

انتظر على مدار العشرة أيام الماضيين ما يقرب من 105237 طالب وطالبة نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنيا، وبعد ظهور النتيجة اتضح أن 77059 طالب وطالبة فقط هم الذين تمكنوا من خوض تلك الاختبارات بنجاح وذلك وفق عملية تصحيح تم الرقابة عليها بشكل دقيق بحيث ينال كل طالب ثمرة جهدة بدون أية مجاملة أو محاباة لطالب دون الأخر.

يجدر بالذكر أن محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح 75.23%، وكان ذلك بحضور مدير مديرية التربية والتعليم الدكتور حمدي مصطفى،ذا ونرصد لكم طريقة الاستعلام عن النتيجة بالخطوات فيما يلي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024 بالإسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024 بالإسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الأعدادية محافظة المنيا 2024

وقبل الإعلان عن بدء ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنيا عملت الوزارة على توفير الرابط الخاص بعرض تلك النتائج من خلال التالي:

  • الدخول لموقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا.
  • التوجه للخدمات الإلكترونية والضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • يتم ادخال رقم الجلوس والاسم والتفاصيل الخاصة بالطالب ثم الضغط على زر البحث لتظهر النتيجة بالتفصيل بالدرجات التي حصل عليها الطالب في كل المواد الدراسية.
  • هذا ووجه المحافظ التهنئة للطلاب والطالبات في كل أنحاء المحافظة وطالب الجميع بضرورة النهوض بالعملية التعليمية وتحفيز الطلاب وتشجيعهم على الارتقاء بمستواهم الدراسي.
close