مباراة أتالانتا ضد فريق فيورنتينا في الدوري الإيطالي تشكيل الفريقين والقنوات الناقلة.

يتابع الرياضيون المباراة المهمة التي سوف تقام في تمام الساعة ال7 بتوقيت القاهرة، والتي سوف تجري بين فريق أتالانتا ضد فريق فيورنتينا في إطار منافسات الدوري الإيطالي، وهي مباراة هامة حيث تحدد الفائز بأخذ النقاط الثلاثة الغالية التي يحتاج كل منافس في اخر منافسات الدوري الإيطالي، وسوف تقام المباراة على استاد أرتيميو فرانكي الذي يقع في مدينة فلورنسا وسوف يدير المباراة طاقم حكام إيطالي بقيادة الحكم خوان لوكا ساشي، حكم الساحة الذي أدار أربع مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم 2024/2023.

تشكيل فريقي أتالانتا وفيورنتينا

تشكيل فريق فيورنتينا

ومن المتوقع أن يضم تشكيل فريق فيورنتينا كلا من :

بيترو تيراتشيانو في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: ميلينكوفيتش، دودو، بيراجي، كوراتا، وفي خط الوسط: كاستروفيلي، بونافنتورا، إيكوني، أما في الهجوم: كابرال, نيكو جونزاليس.

تشكيل فريق اتلانتا

أما عن تشكيل فريق اتلانتا، فمن المتوقع أن يضم كلا من: حارس مرمى بيترو تيراكيانو، وفي خط الدفاع: نيكولا ميلنكوفيتش، مايكل كايود، فابيانو باريزي، لوكا رانييري، أما لاعبي خط الوسط فهم: آرتور ميلو، جياكومو بونافنتورا، وفي الهجوم: لوكاس بلتران، كريستيان كوامي، أندريا بيلوتي، نيكولاس جونزاليس .

تاريخ لقاءات الفريقين

وكان الفريقان قد التقيا عدة مرات حيث فاز فريق فيورنتينا على فريق أتالانتا في جميع البطولات 22 مرة، وتعادل الفرقين في 18 مباراة، وفي حين فوز أتالانتا على فيورنتينا في  11 مباراة.

وجدير بالذكر أن فريق  فيورنتينا يحتل المركز الثامن برصيد 57 نقطة في الدوري الإيطالي، أما فريق أتالانتا فيحتل المركز الرابع برصيد 69 نقطة.

القنوات التى سوف تنقل مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا

سوف تقوم قناة AD SPORTS Premium 1 وهي قناة مجانية بنقل المباراة، وسوف يعلق على المباراة فارس عوض، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة، وانتظروا معنا متابعة نتيجة المباراة.

close