(روابط بالاسم فقط) هُنا نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا 2024 الترم الثاني بعد اعتمادها فيتو

تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، الترم الثاني 2024 في جميع المدارس داخل تسع مراكز هي ملوي وسمالوط وبني مزار وغيرها، وذلك بعد ساعات قليلة من نهاية أعمال الفحص والتدقيق لدرجات الطلاب في مختلف المواد ، حيث تزداد الرغبة لدى الآلاف من طالبات وطلاب محافظة المنيا، في معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا، للحصول على نتائج الترم الثاني عقب مرور نحو احدي عشر يوم على نهاية امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا. (اعتمدت رسمياً الآن بنسبة 75.27% نجاحـ الرابط بالأسفل).

(روابط بالاسم فقط) هُنا نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا 2024 الترم الثاني بعد اعتمادها فيتو
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا

من جهته، أكد المهندس حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا، أن أعمال تصحيح أوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادي بالمنيا انتهت مطلع الأسبوع الحالي، وبدأت لجان المتخصصة في مراجعة الدرجات في مباشرة أعمالها في نفس اليوم على الفور وبأسرع درجة ممكنة، حتى يتمكن الطلاب من معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا بالاسم عبر الإنترنت اليوم الأحد، وذلك بعد مرور 10 أيام بل أكثر على نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا بالاسم فقط

يترقب طلاب إعدادية المنيا في  مركز ديرمواس ومركز ملوي ومركز أبوقرقاص ومركز المنيا وسمالوط ومطاي وبني مزار ومركز مغاغة ومركز العدوة، تفعيل رابط نتيجة ثالثة إعدادي بالاسم أو رقم الجلوس، ولا يزال في الوقت الحالي لم يتم تفعيله بشكل رسمي، لكننا من خلال هذا المقال سنضعه لكم حال توافره بشكل سريع.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المنيا

تزامناً مع  إعلان مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، عن موعد ظهور رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا، يبدأ سؤال الطلبة وأولياء أمورهم عن الحد الأدنى للقبول في المدارس الثانوية العامة هذا العام، وهل سيرتفع عن العام الماضي، أم لا، وبحسب التوقعات في محافظة المنيا، فإن مجموع دخول الثانوي العام انخفض إلى 189 في المرحلة الثالثة من العام الماضي، وينتظر أن يرتفع هذا العام قليلاً.

رابط استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا

  • أولج على رابط نتيجة إعدادية المنيا .
  • دون رقم الجلوس الخاص بك بشكل صحيح.
  • أضغط “بحث” أو “عرض النتيجة”
  • قم برؤية المجموع الكامل وبيان الدرجات.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا رسميا

اعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، منذ لحظات اليوم الأحد، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023/2024، حيث جاءت  نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 75.27%، وذلك بحضور حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد أحمد على رئيس لجنة النظام والمراقبة ومحمد مختار فولى وكيل اللجنة.

  • تنزيل نتيجة (ديرمواس – ملوى – أبوقرقاص) من هنا
  • تحميل ملف نتيجة (العدوة – مغاغة – بنى مزار) من هنا
  • رابط تحميل نتيجة (المنيا – سمالوط – مطاى ) بالاسم من هنا.

بات بإمكان كل طالب الآن، تنزيل نتيجة ثالثة إعدادي الخاصة بالإدارة التعليمية التابع لها بالاسم من خلال الروابط أعلان، وسنتعرف على خطوات الحصول عليها:

طريقة تنزيل نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2024

  • أضغط على كلمة “هنا” بالأعلى حسب الإدارة التعليمية التابع لها مدرستك.
  • بعد الضغط، تنتقل إلى رابط ميديا فير.
  • أضغط على  كلمة download سيتم تنزيل الملف.
  • قم بفتح الملف على جهازك., ابحث عن اسمك.

 

close