“1000 مبروك” ظهرت برقم الجلوس.. مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية alexandria.gov.eg نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ترم ثان

مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني خلال ساعات، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم على ظهور نتيجة الامتحانات في جميع المحافظات خلال الأسبوع الجاري، حيث اعتمد عدد من المحافظات نتيجة الامتحانات في القاهرة والجيزة والدقهلية وبورسعيد والوادي الجديد وشمال سيناء، بحيث يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في الإسكندرية اليوم بعد اعتمادها بشكل رسمي من المحافظ ورفعها على البوابة الإلكترونية.

“1000 مبروك” ظهرت برقم الجلوس.. مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية alexandria.gov.eg نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ترم ثان
مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية

مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية

يعتمد محافظ الاسكندرية اللواء محمد شريف نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني خلال ساعات حيث يمكن للطلاب الحصول عن نتيجة الامتحانات من خلال بوابة مديرية التربية والتعليم alexandria.gov.eg التي تنشر نتيجة الترم الثاني برقم الجلوس للطلاب، بحيث يمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع محافظة الاسكندرية.
  • قم بكتابة رقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة لها.
  • اضغط على أيقونة الاستعلام.
  • تظهر أمامك نتيجة امتحانات الترم الثاني.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية

تضم محافظة الإسكندرية عدد كبير من طلاب المرحلة الإعدادية حيث أدى الطلاب امتحانات الترم الثاني في الفترة من 18 – 23 مايو، بحيث يتم رفع نتيجة الامتحانات للطلاب بالاسم ورقم الجلوس خلال ساعات مع قيام محافظ الاسكندرية باعتماد درجات الامتحانات وإعلان أسماء الطلاب الأوائل مع نشر رابط الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس ونسبة النجاح في جميع مدارس المحافظة، كما سيتم الإعلان عن النتيجة في اليوم الثاني بالمدارس.

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الانتهاء خلال الأسبوع الجاري من نهاية إعلان نتيجة الامتحانات في جميع المحافظات حيث تقوم المحافظات على مدار أيام الأحد إلى الأربعاء بنشر نتيجة الامتحانات فيما أشارت الوزارة أن مديرية التربية والتعليم في كل محافظة تقوم بإعلان نتيجة التنسيق بعد نهاية التصحيح ومعرفة نسبة النجاح العامة في المحافظة والتي تحدد درجة القبول في مدارس التعليم الثانوي العام أو الثانوي الفني والخدمات.

نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية بالاسم

تنشر مديرية التربية والتعليم اليوم في محافظة الاسكندرية نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي حيث أكدت المحافظة على انتهاء أعمال تصحيح أوراق الامتحانات في جميع المواد، فيما سيتم رفع النتيجة على البوابة الإلكترونية خلال ساعات.

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

أكدت مديرية التربية والتعليم في محافظة الاسكندرية الى ارتفاع نسب نجاح الطلاب في الترم الثاني حيث تبدو درجات الطلاب مبشرة، وخلال اليوم سيتم اعتماد نتيجة الامتحانات ورفعها على البوابة الإلكترونية للمحافظة إضافة إلى بوابة مديرية التربية والتعليم والصفحة الرسمية لمحافظة الإسكندرية فيس بوك.

close