close

لينك سريع.. نتيجة تالتة اعدادي محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

ازداد البحث مؤخرًا في محافظة الإسماعيلية، عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، خاصة بعد ظهور النتيجة في عدة محافظات ومن بينها بور سعيد، مما جعل أولياء الأمور في حالة دائمة من الترقب والانتظار لظهور النتيجة في أي وقت، لذا رصدنا لكم الخطوات الصحيحة والطريقة الرسمية للحصول على النتيجة إلكترونيًا، وذلك تيسيرًا على الطالب وولي أمره في الوصول إلى النتيجة بطريقة سهلة وذلك في السطور التالية.

لينك سريع.. نتيجة تالتة اعدادي محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
نتيجة تالتة اعدادي محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية اخر العام 2024

وفر القائمون على مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، خدمة الاستعلام عن النتيجة من خلال زيارة البوابة الإلكترونية لـ “محافظة الإسماعيلية” على الإنترنت، بالإضافة إلى الصفحة الخاصة بـ “مديرية التربية والتعليم” في المحافظة، الأمر الذي يسهل كثيرًا على الطالب وولي الأمر في مأمورية الوصول إلى النتيجة بشكل سريع، دون الحاجة إلى البحث كثيرًا على الإنترنت للوصول إلى النتيجة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2024

يمكن للراغبين في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من الطلاب وأولياء الأمور القاطنين في محافظة الإسماعيلية، الاستعلام عن النتيجة بإحدى طريقتين، ونرصدهما فيما يلي.

بوابة محافظة الإسماعيلية: وتتيح البوابة للطلاب وأولياء الأمور الدخول إليها والاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالطريقة التالية.

  • اذهب إلى الصفحة الرئيسية في “بوابة الإسماعيلية” الإلكترونية.
  • توجه إلى أحد الأخبار، وفي الخبر الخاص بالنتيجة اضغط عليه، وستجد رابط بداخله خاص بالنتيجة اضغط عليه.
  • قم بكتابة رقم الجلوس، واضغط على “عرض النتيجة”.

صفحة مديرية التربية والتعليم: ادخل على “فيس بوك”، وابحث عن الصفحة وستجدها أو قم بالدخول إليها من خلال الضغط على اسمها الذي ذكرناه سلفًا، ومن خلال متابعة الصفحة بشكل دائم ستحصل على موعد ظهور النتيجة ورابط الدخول والاستعلام عنها.

وفي تلك المقالة، نكون قد رصدنا لكم طريقة الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمحافظة، أو صفحة مديرية التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وفي النهاية نتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم.