فوز الملكي .. ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم ، حيث تقام هذه المباراة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 وذلك علي أرضية ملعب ويمبلي في لندن ، ويسعي فيها الفريق الأسباني في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه ، بينما يرغب الفريق الألماني في حصد اللقب للمرة الثانية ، خصوصا وانة لم ينجح في حصد اللقب الي مرة واحدة فقط وذلك منذ 27 عاما ، ومن خلال موقع مصر بوست سوف نوفر لكم ملخص كتابي لمباراة الريال امام بروسيا اليوم كما سوف نضع لكم نتيجة اللقاء لحظة بلحظة فتابعونا.

ريال مدريد وبروسيا دورتموند

يترقب الكثير من عشاق رياضة كرة القدم علي مستوي العالم مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم ، في نهائي دوري أبطال أوروبا ، ويتطلع ريال مدريد في ختام موسمه بشكل مثالي بعد أسابيع قليلة من التتويج بلقب الدوري الأسباني الممتاز ، الي جانب الابتعاد بصدارة اكثر الأندية والعمل في التتويج بدوري الأبطال ، خصوصا وان الملكي قد قدم اداء رائع جدا طوال مشواره في هذه البطولة ، ويرغب في اسعاد الجماهير العاشقة.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم HD

ريال مدريد قد تمكن في الوصول الي الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، بعدما تمكن في اقصاء بايرن ميونخ الألماني بأجمالي نتيجة 4 / 3 في مجموع المباراتين الذهاب والأياب ايضا ، بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو بروسيا دورتموند التأهل إلى النهائي بعد تفوقه على باريس سان جيرمان الفرنسي بمجموع المباراتين (2-0).

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند اليوم HD

يمتلك فريق ريال مدريد الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، بعدما تمكن في حصد اللقب 14 مرة قبل ذلك ، بينما بروسيا قد نجح في حصد اللقب مرة واحدة فقط وذلك خلال موسم 1996 – 1997 ، وهي مباراة تاريخة بين الأكثر تتويج وهو الفريق المرينجي والأقل تتويجا وهو فريق بروسيا ، وكل منهما يأمل في اسعاد الجماهير والفوز خصوصا بعد الاداء الرائع الذي قام بتقديمة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم

من خلال موقع مصر بوست سوف نعمل علي توفير ملخص كتابي لمباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند اليوم ، وسوف نضع لكم النتيجة ايضا فتابعونا.

انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 2 / 0.

تشكيلة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند اليوم

  • حراسة المرمى: كورتوا.
  • خط الدفاع: كارفاخال، ناتشو، روديجر، ميندي.
  • خط الوسط: فالفيردي، كروس، كامافينجا.
  • الهجوم: بيلينجهام، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

تشكيلة بروسيا دورتموند امام ريال مدريد اليوم

  • حراسة المرمى: كوبيل.
  • خط الدفاع: رايرسون، هاملز، شلوتربيك، ماتسن.
  • خط الوسط: إيمرى كان، سابيتزر، أديمي.
  • الهجوم: براندت، سانشو، فولكروج.

من سيقوم بالتعليق علي مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ؟؟

أشارت شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية علي انها سوف تقوم بنقل نهائي دوري أبطال أوروبا ، بالتحديد عبر قناتي بي ان سبورت 1 و 2 وسوف يتولي عملية التعليق حفيظ دراجي للتعليق على أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD1، بينما يتولى خليل البلوشي التعليق على أحداث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس HD2.

نتيجة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية ، وسوف نضع لكم نتيجة اللقاء لحظة بلحظة.

نتيجة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

مرور أول 10 دقائق من عمر وزمن الشوط الأول والنتيجة 0 / 0.

مرور 20 دقيقة حتي الأن والنتيجة كما هي التعادل السلبي بدون اهداف ، وكان هناك العديد من الهجمات للفريق الألماني ولكن لم يتمكن في التسجيل.

نصف ساعة والتعادل مستمر حتي الأن.

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون اهداف ، ونحن في انتظار انطلاق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الثاني.

close