محدث نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند نهائي دوري الأبطال

الان مباراة الريال وبروسيا دورتموند  لا صوت يعلو حاليا فوق نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري حيث يلتقي فريق ريال مدريد في مواجهة مصيرية مع نظيره بوروسيا الألماني في تمام الساعة العاشرة مساءا، وذلك في مباراة تحتضنها العاصمة الإنجليزية لندن وبالتحديد ستاد ويمبلي، ويسعى النادي الملكي لمواصلة كتابة التاريخ والتتويج باللقب رقم 15 في تاريخه على مستوى دوري الأبطال، بينما دورتموند يؤمن بحظوظه وآماله في حصد لقبه الثاني تاريخيا.

محدث نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند نهائي دوري الأبطال
بث مباشر ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم

مباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم

سيكون الضغط المبكر عاملاً حاسماً أثناء مباراة ريال مدريد لإنهاء المباراة لصالحه، ويعد ظهيري بوروسيا دورتموند ماتسن وريرسون هم نقطة الضعف الواضحة لدى الفريق الألماني بسبب قلة خبرتهما، مما يمنح هجوم الريال فرصة لاستغلال هذه الثغرة واختراق دفاع المنافس، ومن المقرر أن تقام مواجهة الريال أمام بوروسيا في نهائي الأبطال مساء اليوم السبت 1 يونيو 2024 بحيث تكون بداية اللقاء مع صافرة الحكم في تمام 10:00 بتوقيت مصر والعراق والسعودية، 11:00 مساءا بحسب توقيت الإمارات.

ريال مدريد تحديث لحظي

تأهل ريال مدريد لنهائي الأبطال بعدما تخطى عقبة منافسه بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي، ففي لقاء الذهاب تعادلا إيجابيا بهدفين، وفي العودة كان الملكي على شفا الخروج من البطولة، لكن عاد بريمونتادا مثيرة في آخر الدقائق وأنهى المباراة لمصلحته بقيادة خوسيلو.

بينما في الجهة المقابلة كان صعود دورتموند نحو النهائي على حساب باريس سان جيرمان، فقد انتصر بوروسيا في الذهاب بهدف نظيف، ونجح أسود الفيستيفاليا في حسم الصعود وتكرار الفوز في عقر دارهم.

تشكيل الريال أمام دورتموند

تأكد التشكيل النادي المركي ويدخل المدرب “كارلو أنشيلوتي” بالبلجيكي تيبو كورتوا في حراسة العرين، وأمامه رباعي دفاعي مكون من “كارفاخال – ناتشو – روديجير – فيرلاند ميندي”. بينما في منتصف الملعب سيكون كامافينجا وكروس وفالفيردي في التأمين الدفاعي، وأمامهم بيلينجهام بحرية مطلقة في صناعة اللعب والزيادة الهجومية. وسيكون الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو في قيادة الترسانة الهجومية للميرنجي.

متابعة لنهائي الأبطال

يتواجه الفريق الأول بنادي ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم وحضور غفير لجمهور الفريقين لمساندة لاعبيهم.

  • فرصة ضائعة للجناج كريم أديمي وتسديدة قوية لكن الحارس يتصدى للكرة ببراعة ولم ينجح لاعب دورتموند في متابعتها داخل الشباك.

  • استمرت سلسلة انتصارات ريال مدريد في نهائيات دوري أبطال أوروبا لتصل إلى 9 مباريات متتالية وفاز على بروسيا بنتيجة 2-0.
close