بوابة الدقهلية التعليمية: ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي ٢٠٢٤ بالدقهلية الترم الثاني برقم الجلوس

أعلنت بوابة الدقهلية التعليمية عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالدقهلية للفصل الدراسي الثاني 2024، حيث أن الطلاب وأولياء الأمور يمكنهم الآن الاستعلام عن نتائجهم عبر إدخال رقم الجلوس على الموقع الرسمي للبوابة، في إطار تسهيل الحصول على نتيجة ثالثة اعدادي بالدقهلية وضمان الشفافية والسرعة في إعلانها.

بوابة الدقهلية التعليمية: ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي ٢٠٢٤ بالدقهلية الترم الثاني برقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الاعدادي ٢٠٢٤ بالدقهلية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي ٢٠٢٤ بالدقهلية

حيث قام الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، منذ قليل،،، باعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام بنسبة نجاح مبهرة. حيث بلغت نسبة النجاح في مرحلة التعليم الأساسي 93.7%، بينما وصلت نسبة النجاح في الشهادة المهنية إلى 91%، وبالنسبة للصم وضعاف السمع، فقد بلغت نسبة النجاح 98%، أما ذوو البصيرة فقد حققوا نسبة نجاح كاملة بلغت 100%.

تفاصيل الإعلان عن نتيجة اعدادية الدقهلية

تم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية بالاسم فقط بعد تقديمها من قِبَل الأستاذ ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية. أشار شعبان إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات في الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمرحلة التعليم الأساسي بلغ 108,366 طالبًا وطالبة، ومن بينهم، نجح 101,548 طالبًا وطالبة في الحصول على نسبة 50% فأكثر في المجموع الكلي.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية 2024 edudk.net

هنأ محافظ الدقهلية الطلاب الأوائل والناجحين وأولياء أمورهم، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح في مسيرتهم التعليمية والمهنية. وأشاد بالجهود المبذولة من قِبَل مديرية التربية والتعليم والعاملين في القطاع التعليمي بالمحافظة، معبرًا عن تقديره لتفانيهم في تحسين جودة التعليم وتقديم الدعم اللازم للطلاب.

كيفية الاستعلام عن نتيجة ثالثة اعدادي بالدقهلية

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني عبر بوابة الدقهلية التعليمية بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، حيث يعد موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية تيسيراً للطلاب نحو تسهيل عملية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية وتوفير الوقت والجهد للطلاب وأولياء الأمور.

رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الاعدادية برقم الجلوس

بعد أن تم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الدقهلية للفصل الدراسي الثاني 2024 نتمنّى في موقعكم مصر بوست لجميع الطلاب دوام التفوق والنجاح في المراحل الدراسية المقبلة.

للاستعلام عن النتائج، يمكنكم زيارة بوابة الدقهلية التعليمية وإدخال رقم الجلوس للحصول على التفاصيل الكاملة.

close