بالمجموع الكلي.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الإسكندرية “ثالثة اعدادي” 2024 الفصل الدراسي الثاني

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية 2024 الترم الثاني برقم الجلوس وبالاسم فقط خلال الساعات المقبلة، وكان طلاب الشهادة الإعدادية قد أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني مع نهاية الأسبوع قبل الماضي، وكانت قد ظهرت نتائج عدد من المحافظات الأخرى على رأسها القاهرة والجيزة ومن المتوقع ظهور باقي المحافظات خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ستظهر جميع النتائج توالياً خلال الفترة المقبلة.

بالمجموع الكلي.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الإسكندرية “ثالثة اعدادي” 2024 الفصل الدراسي الثاني
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الاسكندرية ٢٠٢٤

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الأسكندرية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الاسكندرية ٢٠٢٤

ستكون نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية خلال ساعات خاصة مع نهاية أعمال التصحيح لامتحانات الترم الثاني خلال الأيام الماضية، وستكون النتيجة متوفرة عبر مديرية التربية والتعليم على الأنترنت وموقع البوابة الإلكترونية، وكان موقع اليوم السابع وفيتو قد أعلنوا على لسان مصدر مسئول بمديرية التعليم بالإسكندرية أن النتائج ستكون متاحة للجميع خلال الساعات الأولى من الأسبوع الحالي.

وقد صرح الأستاذ عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه خلال الساعات المقبلة سيعرض نتيجة الصف الثالث الإعدادي لكافة الطلاب على محافظ الإسكندرية من اجل اعتمادها، وسيكون هناك إعلان للعشر الأوائل على مستوى المحافظة أيضاً، إليكم الطريقة الصحيحة للاستعلام عن نتيجة ثالثة اعدادي لكافة الطلاب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 بالاسكندرية الترم الثاني

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 بمحافظة الاسكندرية لجميع الطلبة سيكون من خلال مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أونلاين، من خلال الخطوات التالية:

  • أذهب إلي مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية من هنـا.
  • حين ظهور النتيجة سيظهر تبويب خاص بنتيجة الصف الثالث الإعدادي.
  • حدد الصف السادس الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2024.
  • اكتب رقم الجلوس وستظهر أمامك النتيجة.

ويتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسكندرية مساء اليوم، خاصة في ظل الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة باعتماد النتيجة، ويبدو أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني مرت دون أي مشاكل تذكر في جميع اللجان.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية 2024 الترم الثاني

سيتم اليوم الاحد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية “الصف الثالث الإعدادي” محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني، حيث من المقرر اعتماد النتيجة رسمياً اليوم الأحد من قبل السيد المحافظ، وسيكون على الطلاب متابعتنا من خلال تلك المقالة لمعرفة أخر الأخبار.

ويبدو أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية ستكون متاحة خلال الساعات المقبلة من اليوم، حيث أن المؤشرات الواردة لدينا أنه يتم اعتماد النتيجة وستكون متاحة من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة الذي وفرنا الرابط الخاص بالأعلى، ويتم الاستعلام برقم الجلوس.

أوائل نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 اسكندرية برقم الجلوس

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية “الصف الثالث الإعدادي”بمحافظة الإسكندرية، وتخطت نسبة النجاح 86% بزيادة 3% عن نسب النجاح خلال العام الماضي، وتم الإعلان من قبل محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف عن اسماء العشر الأوائل.

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2024

close