المتعة والاثارة المنتظرة.. موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال أوروبا 2024

يستعد فريق ريال مدريد لخوض مباراة حاسمة ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يتطلع الميرينغي إلى تحقيق لقبه الخامس عشر في تاريخه العريق، ستقام هذه المباراة المنتظرة على أرضية ملعب ويمبلي الشهير في قلب العاصمة الإنجليزية، لندن، يتميز ريال مدريد بتاريخ حافل في هذه البطولة، ويطمح إلى إضافة لقب جديد إلى خزائنه، في مواجهة خصم قوي مثل بوروسيا دورتموند، سيحظى اللقاء باهتمام جماهيري واسع، حيث يأمل عشاق الفريقين في مشاهدة مباراة مثيرة ومليئة بالإثارة، يسعى المدرب والجهاز الفني لريال مدريد إلى تجهيز الفريق بأفضل شكل ممكن لتحقيق هذا الإنجاز الكبير، بينما يعمل بوروسيا دورتموند على تقديم أداء قوي يضمن لهم فرصة التتويج باللقب الأوروبي، سيكون هذا اللقاء فرصة لتأكيد قوة الفريقين وتاريخهم العريق في عالم كرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا قد حدد ليكون يوم 1 يونيو السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يصل ريال مدريد إلى هذا النهائي للمرة الثامنة عشرة في تاريخه، بعد تخطيه بايرن ميونيخ في نصف النهائي بالتعادل 2-2 في مباراة الذهاب والفوز 2-1 في الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، أما بوروسيا دورتموند فقد حجز مقعده في النهائي بعد تغلبه على باريس سان جيرمان في نصف النهائي، حيث فاز عليه ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-0، هذه المباراة تعد بمثابة مواجهة كبرى بين فريقين لهما تاريخ طويل في البطولة، ويسعى كل منهما لتحقيق اللقب الثمين.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

  • ستبث مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا عبر عدة قنوات، مما يتيح للجماهير متابعة هذا الحدث الكبير، ستكون المباراة متاحة على قناتي beIN Sports HD 1 و2، حيث سيتولى التعليق على المباراة كل من حفيظ دراجي وخليل البلوشي.
  • كما يمكن للمشاهدين متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال منصتي «TOD TV» وbeIN Connect، اللتين توفران بثًا مباشرًا لكافة مباريات البطولة، هذا يضمن أن عشاق كرة القدم لن يفوتوا أي لحظة من هذه المواجهة الحاسمة بين الفريقين الكبيرين.

قائمة فريق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباراة النهائية ضد بوروسيا دورتموند. وقد ضم أنشيلوتي جميع اللاعبين، بما فيهم المصابون، استعدادًا للمواجهة المرتقبة. جاءت قائمة الفريق على النحو التالي:

المركز الاعب
حراسة المرمى تيبو كورتوا
أندري لونين
كيبا
فران
الدفاع داني كارفاخال
إيدير ميليتاو
ديفيد ألابا
ناتشو
لوكاس فاسكيز
فران جارسيا
أنطونيو روديجير
فيرلاند ميندي
الوسط جود بيلينجهام
توني كروس
لوكا مودريتش
إدواردو كامافينجا
فالفيردي
داني سيبايوس
أردا جولر
ماريو مارتين
الهجوم فينيسيوس جونيور
رودريجو
خوسيلو
براهيم دياز

تجدر الإشارة إلى أن أنشيلوتي يسعى من خلال هذه القائمة إلى تحقيق التوازن الأمثل بين الخبرة والشباب، بهدف الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا في هذه المواجهة الحاسمة.

close